جميع المباريات

إعلان

ستاد أبيدجان: الأهلي أكبر فرق إفريقيا.. وسنكون الحصان الأسود لمجموعتنا في دوري الأبطال

الأهلي

الأهلي

أظهر جويل تيهي، المدير الرياضي لستاد أبيدجان، احترامه لخبرات النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالأخص قبل المواجهة المرتقبة بينهما في دور المجموعات.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع النادي الأهلي ضمن المجموعة الثالث التي تضم كلا من: "شباب بلوزداد، أورلاندو بايرتس وستاد أبيدجان".

ويبدأ الأهلي مبارياته في بطولة دوري الأبطال بمواجهة ستاد أبيدجان مساء يوم 26 نوفمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال جويل تيهي في تصريحات عبر برنامج "حارس الأهلي" على قناة الأهلي: "مجموعتنا في دوري أبطال إفريقيا صعبة بكل تأكيد، ولكن فيها قدر من التوازن، نحن نعود بعد غياب لفترة طويلة على الرغم من تتويجنا باللقب في عام 1966".

وأضاف: "دور المجموعات به فرق قوية مثل الأهلي وأورلاندو، ولكن نحن سنكون الحصان الأسود لهذه المجموعة، بالفعل فزنا بهذا اللقب من قبل لكن الزمن غير الزمن وشكل البطولة تغير كثيرًا".

وأوضح المدير الرياضي لستاد أبيدجان: "القرعة منحتنا مواجهة الأهلي في مباراته الأولى في القاهرة، وهذا أمر يمثل لنا السعادة وفرصة جيدة، لأن الأهلي الفريق الأكبر في إفريقيا".

وواصل: "الأهلي أحد أكبر فرق إفريقيا ومتمرس في دوري الأبطال، وأعتقد أن لدينا فرصة -حتى لو كانت قليلة - في التأهل، هدفنا محاولة التأهل للدور التالي، ومجموعتنا صعبة للغاية، لكن كرة القدم لا تخضع للمنطق دائمًا".

وتابع جويل تيهي: "تعاقدنا مع أكثر من لاعب في الموسم الحالي، خصوصًا أننا نشارك في 3 أو 4 بطولات، كما تعاقدنا مع 3 أو 4 لاعبين من أصحاب الخبرات، ونحن سعداء ونتطلع للتحدي في دوري الأبطال".

واختتم حديثه قائلاً: "لا أعرف الكثير من لاعبي الأهلي الحاليين، لكن بالنسبة لي، بغض النظر عن أسمائهم، من البديهي أن يكون الأهلي فريقًا جيدًا ولاعبيه مميزين للغاية، وإلا لما لعبوا فيه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg