جميع المباريات

إعلان

هروب في أمريكا.. قصة اختفاء لاعبين سودانيين من أشانتي كوتوكو

أشانتي

أشانتي كوتوكو

أصدر نادي أشانتي كوتوكو الغاني بيانًا رسميًا يعلن فيه هروب لاعبين سودانيين من معسكر الفريق المقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أشانتي عبر موقعه الرسمي: "يؤسف نادي أشانتي كوتوكو إبلاغ أنصاره والجمهور بأن اللاعبين عصمت عبدالحميد محمد وعبد الكريم يعقوب، وكلاهما مواطنان سودانيان، غير موجودان حاليًا في معسكر الفريق بأمريكا".

وأضاف: "غادر اللاعبان فندق الفريق دون إذن يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، ولم تنجح كل الجهود للاتصال بهما أو تحديد مكانهما".

وأكمل: "قام النادي بإبلاغ رسميًا السلطات في الولايات المتحدة وهناك تعاون كاملا لضمان عودتهما الآمنة".

وتابع البيان: "نحث مؤيدينا على التزام الهدوء أثناء عملنا مع السلطات المختصة".

هروب ثنائي أشانتي كوتوكو في معسكر أمريكا

ويتواجد أشانتي في أمريكا لخوض مباراة ودية ضد فريق دي سي يونايتد الأمريكي.

وكانت تلك المواجهة ستقام ضمن الحدث السنوي الذي تنظمه هيئة السياحة الغانية بالتعاون مع اتحاد كرة القدم الغاني من أجل الترويج للسياحة والثقافة والرياضة الغانية في الولايات المتحدة.

وذكرت وسائل إعلام غانية أنه تم مشاهدة الثنائي عصمت عبدالحميد محمد وعبد الكريم يعقوب في فندق الفريق، لكنهما اختفيا فجأة بعد ذلك.

وكشفت لقطات من كاميرات المراقبة بحسب وسائل الإعلام في غانا أن اللاعبين تسللا خارج الفندق وتم نقلهما بسيارة كانت في انتظارهما.

وكان الثنائي السوداني ضمن 9 لاعبين و5 مسؤولين غادروا إلى الولايات المتحدة في 9 أكتوبر 2024، للمشاركة في المباراة الودية.

وواجه أشانتي كوتوكو مشاكل تتعلق باستخراج التأشيرة قبل رحلته إلى أمريكا، حيث تم رفض منح تأشيرات للعديد من اللاعبين، مما أدى إلى تقليص عدد لاعبيه من 32 إلى 18 لاعبا.

ومثلما ذكر موقع "pulse chana" فإن مثل هذه الحوادث تكررت كثيرة في الرياضة الغانية، حيث هرب الكثير من الرياضيين أثناء رحلاتهم إلى الخارج.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg