جميع المباريات

إعلان

مدرب ستاد أبيدجان ليلا كورة: الحظ وضعنا ضد الأهلي الأهم في أفريقيا.. وليس لدينا ما نخسره

ألكسندر لافيت

ألكسندر لافيت

تحدث ألكسندر لافيت، المدير الفني لنادي ستاد أبيدجان الإيفواري، عن قرعة دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الأهلي المرتقبة في المنافسة.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع ستاد أبيدجان في المجموعة الثالثة رفقة الأهلي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري.

وأدلى ألكسندر لافيت بتصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، قائلًا: نعرف أن المجموعة صعبة ونتواجد رفقة فرق مهمة ولابد من التركيز جيدًا حتى نستطيع التأهل إلى دور ربع النهائي".

وأضاف: "بطولة دوري أبطال أفريقيا هي التي يتواجد بها الفرق الكبرى وبشكل إجباري وقع حظنا أمام مواجهة الأهلي الفريق الأهم في القارة، نحن سعداء بالتواجد في المجموعة الحالية، حيث سنخوض تحديًا كبيرًا وليس لدينا ما نخسره، ولا يوجد أمامنا سوى الانتصار".

وتابع: "المسافات لمواجهة فرق المجموعة بالفعل طويلة لكن التنقل عبر الطيران سيسهل من الأمر ولا نعتقد أن الموضوع سيشكل قلقًا، ونحن نتنقل قبل المباراة عادة بنحو 3 أو 4 أيام، لكي نكون مستعدين جيدًا حال صادفنا أي مشاكل في الطقس".

وأكمل: "اللاعبون في الأهلي دوليين والمدرب معروف جدًا لكنني لم ألعب مطلقًا أمام الفريق من قبل، وستكون هذه هي المباراة الأولى وستكون خاصة جدًا".

وأتم ألكسندر، حديثه: "نحن 4 في المجموعة وكل شيئ وارد حدوثه وسنستعد لكل مباراة على حدة، ونتمنى التأهل".

ويفتتح الأهلي مواجهاته في دوري أبطال أفريقيا أمام ستاد أبيدجان أحد يومي 26 و 27 نوفمبر 2024، ويحل الأحمر ضيفًا على الفريق الإيفواري أحد أيام 10 و11 و12 يناير 2025 لحساب الجولة الخامسة من المسابقة.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg