جميع المباريات

إعلان

قنابل غاز واشتباكات بين اللاعبين.. أحداث شغب بمباراة مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري (صور وفيديو)

أحداث الشغب في مباراة مولودية الجزائر والاتحاد الم

أحداث الشغب في مباراة مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري

شهد ملعب علي عمار، أحداث شغب خلال مواجهة مولودية الجزائر مع الاتحاد المنستيري، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء أمس السبت.

وحقق فريق مولودية الجزائر فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الاتحاد المنستيري التونسي، بهدفين دون رد، لكن رغم الانتصار شهدت أرضية الملعب اندلاع أعمال شغب، بعدما قامت الجماهير بتكسير عدد من مقاعد المدرج الجنوبي.

وقامت الجماهير بإلقاء الشماريخ على أرضية الملعب في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، مما دفع الحكم لإيقاف اللقاء، قبل أن يطلق صافرته معلنًا نهاية المواجهة.

وكشفت صحيفة الخبر الجزائرية، أن قوات الأمن استعملت قنابل الغاز المسيلة للدموع من أجل تفريق الجماهير، واشتكى سكان الأحياء المجاورة للملعب من امتداد الغاز المسيل للدموع، إلى داخل منازلهم، ما تسبب في حالات اختناق، حسبما وصفت الصحيفة.

واشتعلت الأحداث أيضًا خارج أرضية الملعب، حيث كش موقع نسمة سبور التونسي، عن وقوع مشادات عنيفة بين لاعبين الفريقين داخل غرف الملابس.

وتظهر الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي حدوث اشتباكات بالأيدي بين لاعبي مولودية الجزائر ومن بينهم الوافد حديثًا أندي ديلور، مع لاعبي الاتحاد المنستيري.

وعبر محمد الساحلي مدرب فريق الاتحاد المنستيري عن غضبه من الأحداث التي وقعت قبل وبعد المباراة، حيث أكد أن الجانب المنظم لم يؤمن حافلة لاعبي الضيوف، التي وصلت للملعب قبل ساعة فقط من بداية اللقاء.

وأوضح مدرب المنستيري أنه كان هناك محاولات اقتحام لغرف ملابس فريقه بين الشوطين، لبث الرعب في نفوس لاعبيه، مما أثر عليهم في الشوط الثاني.

وكان فريق مولودية الجزائر قد تأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تغلبه على الاتحاد المنستيري إيابًا بهدفين دون رد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg