جميع المباريات

إعلان

هدافو الأهلي التاريخيين في أفريقيا.. فرصة ذهبية للشحات وتاو أمام جور ماهيا

بيرسي تاو والشحات - الأهلي

بيرسي تاو والشحات - الأهلي

يمتلك حسين الشحات وبيرسي تاو ثنائي النادي الأهلي فرصة ذهبية للتقدم في القائمة التاريخية التي تضم هدافي المارد الأحمر في أفريقيا وذلك عندما يواجهان جور ماهيا الكيني.

ويستضيف الأهلي نظيره جور ماهيا الكيني على استاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان المارد الأحمر - حامل اللقب- نجح أن يهزم جور ماهيا في ملعبه بثلاثية نظيفة، ليمتلك الأفضلية في التأهل لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

ويتطلع الثنائي تاو والشحات لاستغلال مثل هذه المباريات، لزيادة غلتهم التهديفية والتقدم في القائمة التاريخية لهدافي الأهلي في أفريقيا.

ويستطيع حسين الشحات أن ينفرد بالمركز الرابع في قائمة الأهلي التاريخية بأفريقيا إذا سجل هدفا أمام جور ماهيا الكيني.

ويتساوى الشحات حاليًا مع وليد سليمان برصيد 20 هدفا في المركز الرابع بالقائمة التاريخية.

شاهد هدف حسين الشحات أمام يانج أفريكانز من هنا

أما بيرسي تاو، فيمتلك 11 هدفا ولديه الفرصة في التقدم إذا واصل تألقه وهز الشباك، عمًا بأنه أحرز هدفين في لقاء الذهاب ضد جور ماهيا.

القائمة التاريخية لهدافي الأهلي في أفريقيا

ويمتلك عبدالله السعيد (12 هدفا) ووليد أزارو وطاهر أبو زيد (13 هدفا)، وإذا استطاع بيرسي تاو أن يسجل أكثر من هدف في شباك جور ماهيا كما فعل في لقاء الذهاب، فقد يعادل أو يتخطى هذا الثلاثي.

وما زال محمود الخطيب يتصدر قائمة هدافي الأهلي في أفريقيا بـ 37 هدفًا، ويليه محمد أبو تريكة بـ 32 هدفًا وعماد متعب 28 هدفًا ثم حسين الشحات ووليد سليمان بـ20 هدفا.

ويأتي محمد بركات وفلافيو (18 هدفا)، حسام حسن (17 هدفا)، أيمن شوقي ومحمد شريف (15 هدفا)، طاهر أبوزيد ووليد أزارو (13 هدفا).

طالع أيضًا:

محسن صالح: صفقة بن رمضان لم تتم لهذا السبب.. وحزين على رحيل ديانج عن الأهلي

بالمتحف المصري الكبير.. الخطيب يشهد أولى خطوات الأهلي في عالم الذكاء الاصطناعي (صور)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg