جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. سام مرسي ونجم مانشستر يونايتد على رأس المهددين بالإيقاف وعودة رايس

سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون

سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون

يترقب مدربو لعبة فانتازي بريميرليج موقف لاعبيهم من الإيقاف، تحسبًا لغياب أحدهم في الجولات المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كشف موقع البريميرليج الرسمي عن قائمة الموقوفين والمهددين بالإيقاف.

وسيغيب المدافع جاك ستيفنز عن صفوف ساوثامبتون، لجولتين من الدوري الإنجليزي، بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مواجهة مانشستر يونايتد بالجولة الرابعة.

ولن يشارك ستيفنز بمباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد إيبسويتش تاون وبورنموث، بالإضافة إلى لقاء كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مع إيفرتون، قبل أن يكون جاهزًا لمواجهة أرسنال في 5 أكتوبر.

وفي المقابل سيعود ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال، لصفوف الجانرز، بعد نهاية فترة إيقافه التي استمرت لجولة واحدة، بعد حصوله على بطاقة حمراء ضد برايتون في الأسبوع الثالث، ليكون متاحًا لمواجهة مانشستر سيتي في الجولة المقبلة.

ويواجه عدد من اللاعبين خطر الإيقاف، بعد وصولهم لثلاث بطاقات صفراء حتى الآن، ويتبقى لهم إنذارين للتعرض للعقوبة، وعلى رأسهم النجم المصري سام مرسي لاعب وسط إيبسويتش تاون.

وتضم القائمة أيضًا كلا من: كوبي ماينو ( مانشستر يونايتد )، رودريجو بينتانكور ( توتنهام )، دان بيرن ( نيوكاسل )، جويلنتون ( نيوكاسل ).

أقرأ أيضًا

فانتازي يلا كورة.. كم نقطة حصدها تشكيل الخبراء في الجولة 4 من الدوري الإنجليزي؟

فانتازي يلا كورة.. جون دوران "البديل السوبر" في أستون فيلا

فانتازي يلا كورة.. أونانا يهزم إيدرسون في ديربي حراسة المرمى

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg