جميع المباريات

إعلان

مغامرة استكشاف أدغال أفريقيا مستمرة.. كولر يضم جور ماهيا لقائمة ضحاياه (فيديو)

كولر

السويسري مارسيل كولر

واصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، تحليقه في أدغال القارة السمراء، من بوابة جور ماهيا الكيني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على نظيره جور ماهيا (0-3)، بالمباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني، بينما تقام موقعة الإياب بالقاهرة، مساء يوم السبت المقبل في تمام السابعة مساءً.

شاهد ثلاثية الأهلي في شباك جور ماهيا

ووصل مارسيل كولر إلى المباراة رقم 29 في دوري أبطال أفريقيا، مع دخوله الموسم الثالث على رأس القيادة الفنية لفريق الأهلي، في رحلة كسر الأرقام القياسية.

كولر خاض المباراة الـ 15 مع الأهلي خارج مصر في دوري أبطال أفريقيا، والتي جاءت ضد جور ماهيا الكيني، عصر اليوم الأحد، والتي حقق خلالها الانتصار.

ثلاثية الأهلي في شباك جور ماهيا، منحت مارسيل كولر الانتصار السابع خارج مصر، مع تفادي الهزيمة في المباراة الـ 12 تواليًا بأدغال أفريقيا، في دوري الأبطال.

وخسر كولر مباراتين فقط مع الأهلي خارج مصر، واحدة كانت ضد الهلال السوداني (1-0) والثانية أمام صنداونز الجنوب أفريقي (5-2)، ومنذ 11 مارس 2023، لم يسقط السويسري في دوري أبطال أفريقيا خارج مصر أو داخلها.

بينما عاد مارسيل كولر بالتعادل من خارج مصر في 6 مباريات، يعد أبرزها مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، حيث إن هدف التعادل هو نفسه كان هدف التتويج بلقب الأميرة السمراء.

وعلى مدار 15 مباراة خارج معقل القلعة الحمراء، خرج الأهلي بقيادة مارسيل كولر بشباك نظيفة في 11 منها، حيث إنه لم تهتز شباكه سوى في 4 مواجهات ضد كلًا من: الوداد، صنداونز، الهلال ويانج أفريكانز التنزاني.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة جور ماهيا في إياب دور الـ 32، لتأكيد تأهله إلى دور المجموعات، واستهلال مشواره في حملة الدفاع عن لقبه، في طريقة النجمة الثالثة عشرة.

وجاءت نتائج مباريات مارسيل كولر مع الأهلي، كما يلي:

الأهلي - جورماهيا الكيني (3-0).

الأهلي - الترجي التونسي (0-0).

الأهلي - مازيمبي الكونغولي (0-0).

الأهلي - سيمبا التنزاني (1-0).

الأهلي - ميدياما الغاني (1-0).

الأهلي - يانج أفريكانز التنزاني (1-1).

الأهلي - شباب بلوزداد الجزائري (0-0).

الأهلي - سانت جورج الأثيوبي (3-0).

الأهلي - الوداد المغربي (1-1).

الأهلي - الترجي التونسي (3-0).

الأهلي - الرجاء المغربي (0-0).

الأهلي - القطن الكاميروني (3-0).

الأهلي - الهلال السوداني (0-1).

الأهلي - صنداونز الجنوب أفريقي (2-5).

الأهلي - الاتحاد المنستيري التونسي (1-0).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg