جميع المباريات

إعلان

كولر: تحكمنا في مباراة جور ماهيا.. وتفاجأت بجماهير الأهلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

أبدى مارسيل كولر، مدرب الأهلي، سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم الأحد، أمام فريق جور ماهيا الكيني.

وانتصر الأهلي بنتيجة 3-0، أمام جور ماهيا الكيني، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وستقام مباراة العودة في القاهرة مساء يوم السبت القادم.

وقال كولر في تصريحات عبر صفحة الأهلي الرسمية على فيسبوك: "سعيد بالفوز بنتيجة 3-0 اليوم، واللاعبون الدوليون تدربوا معنا مرتين فقط، شاهدنا أكثر من موقف اليوم يستحق أن نحسن من أداءنا ولا زال أمامنا الوقت الكافي لهذا الأمر".

وأضاف: "الشيء الأهم بالنسبة لي اليوم هو إيقاع اللعب، جميع اللاعبين أخرجوا كل ما لديهم في المباراة، وهدفنا أن يكون إيقاعنا أسرع وأقوى من ذلك وهذا ما سنطبقه في الفترة القادمة".

وأوضح مدرب الأهلي: "سعيد بكم الخبرات الموجودة في لاعبي فريقي، ومن خلال هذه الخبرات استطعنا احتواء المنافس اليوم".

وواصل كولر: "استفادة من تسجيلنا هدفين في الشوط الأول، وهذا ما جعلنا نتحكم في أداء المباراة في الشوط الثاني وسجلنا الهدف الثالث، وكنا نستطيع تسجيل الهدف الرابع والخامس، في المقابل كان من الممكن أن يسكن مرمانا هدف أو هدفين".

وتابع المدير الفني: "لا يوجد أروع من أن نسير المشوار من بدايته ونصعد للنهائي ونفوز بالبطولة هذا يحقق رغبة أن نعيد الانتصار من جديد ونشوة الفوز بالبطولات".

وأنهى: "تفاجأت اليوم بوجود جماهير الأهلي في ملعب المباراة هذا شيء لم أتوقعه تماما، جماهير الأهلي تتواجد في كل مكان في العالم ونحن نحاول إسعادهم بكل ما نملك ونهدي لهم الفوز".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg