جميع المباريات

إعلان

كولر: سعداء بتسجيل 3 أهداف.. مباراة الإياب لن تكون سهلة.. واستبدال عطية الله لشعوره بآلام

مارسيل كولر

مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بالفوز على جور ماهيا الكيني، في مباراة ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على نظيره جور ماهيا (0-3)، بالمباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني، بينما تقام موقعة الإياب بالقاهرة، مساء يوم السبت المقبل.

شاهد ثلاثية الأهلي في شباك جور ماهيا

وقال كولر عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "نتدرب منذ أسبوعين فقط، وقبلها كان هناك 3 أسابيع راحة، الدوليين تدربوا معنا مرتين فقط، ولم نكن نعلم أين هم من البرنامج التدريبي الخاص بنا، ولكننا سعداء بالذي قدمه اللاعبين اليوم وتسجيل 3 أهداف دون استقبال أي هدف، وهذا أمر جيد قبل مواجهة العودة".

أضاف: "يحيى عطية الله لعب مباراة ممتازة، إيقاعه سيرتفع معنا لأنه لم يلعب باستمرار خلال الفترة الماضية، بدايته مبشرة للغاية، لكنه شعر ببعض الآلام لذلك قمنا باستبداله".

واصل: "حاليًا أكمل عامي الـ 64، والكرة تعتبر حياتي بالكامل، وأوصل خبراتي للاعبين وحبي وشغفي لكرة القدم، وذلك يسرني ويسعدني جدًا".

تابع: "الحياة بالنسبة للنادي الأهلي، أن نلعب مباريات كثيرة جدًا، ونشارك في منافسات عديدة، ونحاول أن نفوز بكل البطولات التي نخوضها، ومهم بالنسبة لنا أن نمنح اللاعبين فترات راحة كافية، حتى يعودوا في كامل لياقتهم بعد انتهاء فترة الراحة كي يفيدوا الفريق من جديد".

وأشار السويسري عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "واجهنا خصمًا قويًا، واستطعنا الفوز بعد أسبوعين فقط من التدريب، وسعداء بتسجيل 3 أهداف دون استقبال أي هدف، ومتأكدين أن مباراة العودة لن تكون سهلة، لكن تركيزنا سيكون بنسبة 100%".

وتقام مباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، في تمام السابعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg