جميع المباريات

إعلان

الأهلي يضرب جور ماهيا بثلاثية في بداية حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا خارج قواعده، على حساب جور ماهيا الكيني بنتيجة (3-0)، في دوري أبطال أفريقيا.

وافتتح رامي ربيعة أهداف المباراة في الدقيقة 14، قبل أن يسجل بيرسي تاو هدفين في الدقيقتين 15 و73 من عمر المباراة.

وتمكن الأهلي من حسم مواجهة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليبدأ مشوار الدفاع عن اللقب، بعدما توج بالبطولة في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وجور ماهيا، يوم 21 سبتمبر في استاد القاهرة.

لمشاهدة هدف رامي ربيعة.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف بيرسي تاو الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف بيرسي تاو الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

استطاع الأهلي أن يتقدم في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة عن طريق رامي ربيعة، بعدما قطع حسين الشحات الكرة من لاعب جور ماهيا ومرر الكرة إلى بيرسي تاو الذي لعب كرة عرضية اخطأ الحارس في التصدي لها لتصل الكرة إلى رامي ربيعة الذي أسكن الكرة في الشباك.

وتمكن الأهلي من إضافة الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 15 عن طريق بيرسي تاو، بعدما اخطأ دفاع جور ماهيا في تشتيت الكرة، ليقطع الجنوب أفريقي الكرة وراوغ الحارس وسدد الكرة في الشباك الخالية.

وأهدر وسام أبو علي فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 18، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس لترتد الكرة مرة أخرى للمهاجم الفلسطيني ليسدد الكرة مرة أخرى ولكن الحارس تألق وتصدى للكرة.

وكاد إمام عاشور أن يسجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 27 من زمن اللقاء، بعدما أطلق تصويبة صاروخية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لحارس جور ماهيا.

وأهدر وسام أبو علي فرصة إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس جور ماهيا تمكن من التصدي للكرة.

وكاد لاعب جور ماهيا أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 40، بعدما راوغ مدافع الأهلي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن علت مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وأهدر وسام أبو علي فرصة هدف ثالث في المباراة للأهلي، بعدما استغل خطأ مدافع جور ماهيا وقطع الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكنها علت المرمى.

وأضاف بيرسي تاو الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعدما قطع مدافع جور ماهيا الكرة من وسام أبو علي داخل منطقة الجزاء، لتصل الكرة عند تاو الذي أسكن الكرة داخل الشباك.

وأضاع طاهر محمد طاهر فرصة الهدف الرابع في اللقاء بعدما تلقى تمريرة من أفشة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية ولكن الكرة جاءت في الشباك الخارجية.

وسجل جور ماهيا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88 من زمن اللقاء، بعدما ارتدت الكرة من محمد الشناوي الذي تصدى لتسديدة قوية وأسكنها لاعب الفريق الكيني في الشباك، ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg