جميع المباريات

إعلان

حمزة علاء: أتمنى أن أكون إضافة للفريق.. وطموحي مع الأهلي هو مواصلة حصد الألقاب

حمزة علاء

حمزة علاء حارس مرمى الأهلي

أكد حمزة علاء، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة جورماهيا غدًا الأحد، مشددًا على ضرورة احترام المنافس وتقديم أفضل أداء لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويحل الأهلي ضيفًا على جور ماهيا الكيني، غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويستضيف المواجهة ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية، نيروبي.

استهل حمزة علاء حديثه قائلًا: "بطولة دوري أبطال إفريقيا قوية وصعبة في نفس الوقت، والأهلي حامل اللقب، وكل الفرق تسعى للظهور أمام البطل بشكل جيد، ولهذا ينبغي علينا مضاعفة الجهد؛ للحفاظ على اللقب وإسعاد جماهير الفريق الأحمر".

وتابع: "طموحي في دوري أبطال إفريقيا لا يختلف عن طموحات زملائي في الفريق، والجميع هدفهم تقديم أداء قوى وأفضل مستوى، لمواصلة المسيرة لحصد اللقب، خاصة أن الأهلي في آخر خمس سنوات نجح في التتويج باللقب ٤ مرات، وهو إنجاز كبير يضعه الفريق في حساباته بكل تأكيد".

وأضاف: "بطولات الأهلي الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا تدفع جميع اللاعبين لمضاعفة الجهد للاستمرار في الطريق نحو للتتويج باللقب الثالث عشر وإسعاد الجماهير".

واستكمل: "حراسة مرمى الأهلي مسئولية كبيرة وشرف لأي لاعب، والمنافسة بين حراس المرمى شريفة وتصب جميعها في مصلحة الفريق، خاصة أن جميع الحراس على قلب رجل واحد، وهذه طبيعة الأهلي على مدار السنوات".

وأكمل: "أتمنى أن اكون إضافة للفريق وسببًا من أسباب تتويج الأهلي بالبطولات هذا الموسم، خاصة أنه موسم صعب وطويل ومليء بالبطولات والمواجهات القوية، والجميع داخل الفريق يدرك ذلك جيدًا".

وأشار إلى أن قدرات وخبرات لاعبي الأهلي قادرة على تجاوز كل الصعوبات؛ نحو التتويج بكل البطولات.

وأتم حمزة علاء تصريحاته، قائلًا: "الجماهير تستحق كل التقدير والاحترام، وجميع اللاعبين يقدرون ويدركون دور الجمهور، وسوف يبذلون كل الجهد من أجل إسعادهم بالتتويج بكل البطولات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg