جميع المباريات

إعلان

يحيى عطية الله: جاهزون لمواجهة جور ماهيا.. والأهلي يمتلك جيلًا قادرًا على حصد كل البطولات

يحيى ع

يحيى عطية الله لاعب الأهلي

أكد يحيى عطية الله الظهير الأيسر للنادي الأهلي على جاهزية فريقه لخوض مباراة جور ماهيا والمقرر إقامتها، غدًا الأحد، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على جور ماهيا في الثالثة عصر غدٍ الأحد بالعاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عطية الله في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "لقد خاض الفريق العديد من التدريبات في القاهرة قبل السفر إلى نيروبي، وبات مستعدًا لخوض المباراة، رغم صعوبتها، خاصة أنها في بداية المشوار، ومن المعروف أن البدايات دائما تكون صعبة، ولكن الأهلي يمتلك الكثير من الخبرات التي تساعده على تخطي كل الصعوبات".

طموح يحيى عطية الله مع الأهلي

وأضاف أن طموحاته مع الأهلي هذا الموسم كبيرة، مؤكدًا أنه يسعى لبذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولات.

وشدد الظهير المغربي على ضرورة تقديم مباراة قوية أمام جور ماهيا، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في لقاء العودة بالقاهرة، ومن ثم تخطي الدور الأول، على أن يواصل الأهلي طريقه خطوة بخطوة؛ وصولا إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب.

وأكمل أن دوري أبطال أفريقيا يزداد صعوبة موسما بعد الآخر، وأن النسخة الحالية تضم العديد من الفرق القوية والتي لها باع طويل في المشاركات الإفريقية.

وأوضح أن الأهلي يعرف ذلك جيدا، مؤكدًا أن المارد الأحمر يمتلك جيلا كبيرا من اللاعبين أصحاب القدرات والخبرات التي تمكنه من تجاوز كافة العقبات وتحقيق الفوز بكل البطولات والتتويج باللقب الـ13 من دوري أبطال أفريقيا.

عطية الله: تأقلمت سريعا مع الأهلي

وأوضح يحيى عطية الله أنه ـ رغم الفترة البسيطة التي قضاها في التدريبات مع الفريق ـ استطاع التأقلم سريعا على الأجواء، مشيدا بدور زملائه اللاعبين ووقوفهم إلى جواره لمساعدته على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

وأعرب عطية الله عن سعادته بالتواجد داخل الأهلي، وبالروح التي تسود بين جميع اللاعبين والتي سوف تساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

وأشار إلى أن الأهلي أمامه موسم صعب مليء بالمنافسات، ولكن الفريق اعتاد على مواجهة هذه الصعوبات، وقادر على أخذ الأمور بخطوات واسعة وواثقة وصولا إلى تحقيق أهدافه والوقوف على منصات التتويج.

واختتم يحيى عطية الله تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلًا إنه سعيد للغاية بروح الجماهير وبالاستقبال الحافل، وأنه سوف يسعى لبذل أقصى جهده من أجل التتويج بكل البطولات؛ لإسعاد المشجعين ورد جميلها.

اقرأ أيضًا:

حوار يلا كورة.. مدرب جور ماهيا: نواجه الأهلي في توقيت عالمي.. ولما لا نكرر رباعية الزمالك؟

ماييلي ينقذ الشيبي.. بيراميدز يبدأ رحلة الأبطال بتعادل قاتل أمام الجيش الرواندي (فيديو)

توقفت سلسلة مساهماته.. ماذا قدم صلاح في خسارة ليفربول أمام نوتنجهام؟

قبل مواجهة الأهلي.. رئيس جور ماهيا يطالب بإجراء تعديل في نظام بطولات أفريقيا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg