جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف كواليس ترشيح مؤمن سليمان لصنداونز.. وموقفه من الشرطة

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان وعمرو فتحي - مصريان يقودان الشرطة بالعراق

علم يلا كورة من مصادر خاصة، اليوم الثلاثاء، أن نادي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي أدرج اسم المدرب مؤمن سليمان ضمن قائمة مختصرة من المرشحين لخلافة رولاني موكوينا في منصب المدير الفني، في الوقت الذي يبقى خلاله عقد صاحب الـ50 عامًا ساريًا مع الشرطة العراقي.

ويتولى مؤمن سليمان تدريب الشرطة في ولاية ثانية، بدأت مارس 2024.

وقاد مؤمن سليمان بمساعدة مواطنه عمرو فتحي، الشرطة، إلى حصد لقب الدوري العراقي هذا الموسم، فيما بلغ نهائي الكأس، ليضرب فيه موعدًا مع القوة الجوية، مساء غدٍ الأربعاء.

وقال مصدر مقرب من مؤمن سليمان في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن صنداونز استفسر بالفعل عبر وكيل تونسي، بشأن موقف المدرب من قيادة الفريق الجنوب أفريقي، الموسم المقبل.

وأضاف: "الوكيل تواصل مع مؤمن سليمان، وأبلغه أن اسمه مطروح على طاولة المرشحين لقيادة صنداونز".

وشدد المصدر في تصريحاته على أن اهتمام ماميلودي صنداونز لم يرتق بعد إلى مفاوضات جادة، موضحًا أن تركيز مؤمن سليمان ينصب حاليًا على تجهيز فريقه لخوض نهائي كأس العراق.

وأكمل: "مؤمن سليمان يحظى كذلك باهتمام عددٍ من الأندية التونسية والجزائرية.. لكنه فضل تأجيل حسم مستقبله لما بعد نهائي كأس العراق".

وعن موقفه من البقاء أو الرحيل عن الشرطة العراقي، ذكر المصدر أن عقد مؤمن سليمان يمتد حتى يونيو 2025، فيما يرغب النادي في منحه عقدًا أطول بعد النجاحات التي حققها سواءً في الولاية الأولى أو الثانية.

وأتم: "مؤمن سليمان لم يناقش بعد أي أمور تخص مستقبله مع الشرطة العراقي، لكن كل الاحتمالات واردة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg