جميع المباريات

إعلان

كولر: الجماهير لا تعرف سوى الفوز.. طالبوني بالدوري بعد أفريقيا.. والضغط النفسي هائل

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن الضغط النفسي في مصر هائل، مشيرًا أن الجماهير لا تريد أن تعرف أي شيء سوى فوز الأهلي، موضحًا أن الجماهير تطالبه بالفوز بالدوري بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في تصريحات عبر صحيفة "بليك" السويسرية: "لا يمكن المقارنة بين مصر وأوروبا، المصريون متحمسون جدًا".

وأكمل: "قبل ساعات من المباراة، كانت عشرات الآلاف من الجماهير تحتشد في الشوارع، بعضهم كان يلصق وجوههم على زجاج الحافلة، تأخرت الحافلة بسبب الحشود الكبيرة".

وأشار: "كان لدينا فقط شرطي على دراجة نارية معنا وعندما لم نتمكن من التقدم، قلنا للجماهير أننا يجب أن نلعب النهائي الآن وليس لدينا وقت للنقاش"، قال كولر مبتسمًا".

واسترسل: "هنا الناس أقل دقة، يتسامحون أحيانًا مع التأخيرات، وليسوا دائمًا ملتزمين بالدقائق".

وأوضح: "احتفلنا بفوزنا بلقب دوري الأبطال حتى الساعة الرابعة صباحًا، وفي اليوم التالي، أخبرني أحدهم أننا يجب أن نفوز بالدوري الآن".

وأردف: "الضغط النفسي هائل لأننا سنلعب كل ثلاثة أيام مباراة، ولأن الموسم كان مرهقًا للغاية حتى الآن، لقد لعبنا في دوري الأبطال خارج الديار في الكونغو وغانا وتنزانيا، هذه أماكن تختلف درجات الحرارة والرطوبة فيها بشكل كبير".

واختتم: "الجماهير لا تريد أن تعرف عن هذه الأمور إذا لم يفز الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

0 1
ليفربول

ليفربول

48

هدف أول.. وجاء الهدف بعد عرضية رائعة أرسلها جوتا داخل منطقة الجزاء قابلها كوناتي بضربة رأسية مرت من تحت يد حارس وولفرهامبتون إلى داخل الشباك