جميع المباريات

إعلان

الأهلي: لم نخاطب كاف بشأن السوبر الأفريقي.. ونتمنى مراعاة أجندة البطولات التي نشارك فيها

سعد شلبي

سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي

أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" هو الطرف المسؤول عن تنظيم مباراة كأس السوبر الأفريقي، مشيرا إلى أن القلعة الحمراء لم تتواصل مع الاتحاد القاري حتى الآن لمعرفة تفاصيل المباراة.

الأهلي حقق لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ليضرب موعدا مع الزمالك، بطل الكونفدرالية، في مواجهة مصرية بكأس السوبر القاري.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي أو مكان إقامتها.

وقال سعد شلبي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "أثناء مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون غاب عن الأهلي 8 من لاعبيه لوجودهم مع المنتخب بخلاف اللاعبين الأجانب، ومحمود الخطيب كان له رأي واضح أن مصر فوق الجميع ومصلحة المنتخب قبل أي شيء، هذا هو مبدأ النادي الأهلي ولا يتغير".

وأضاف: "بعد مباراة مازيمبي مباشرة (في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا) بدأنا الاستعداد للنهائي سواء الذهاب في تونس أو الإياب في القاهرة".

وواصل: "محمود الخطيب خضع لبعض الفحوصات مؤخرا وللأسف فإن نتائجها ليست جيدة لأنه طوال الفترة الماضية كان يخالف البرنامج العلاجي الذي يتضمن عدة محاذير منها تجنب التعرض لضغوط أو مشاهدة المباريات في الملعب، كما أنه وافق على طلب مجلس الإدارة أن يكون هو رئيس بعثة الفريق في تونس".

وأوضح: "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هو صاحب القرار فيما يتعلق بموعد ومكان مباراة كأس السوبر الأفريقي، وحتى الآن لم نتواصل معه لمعرفة هذه التفاصيل".

وأردف: "في الوقت الحالي نركز على منح اللاعبين فترة راحة بعدما تعرضوا لأحمال تدريبية كبيرة في الفترة الماضية، ونتمنى أن يحدد الاتحاد الأفريقي موعدا لمباراة السوبر القاري يتناسب مع أجندة البطولات التي يشارك فيها الأهلي".

وأتم: "هناك مشاورات في إدارة الأهلي بخصوص إقامة حفل لتكريم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لكن أعضاء مجلس الإدارة يفضلون الانتظار لحين عودة الجهاز الفني من إجازته ووجود جميع اللاعبين لمنح التقدير إلى هذا الجيل الذي صنع تاريخا فريدا".

اقرأ أيضا:

صباحك أوروبي.. بديل مبابي.. مستقبل كاسيميرو 

ملف يلا كورة.. انطلاق معسكر الفراعنة 

شيكابالا: لم أتوقع انضمام إمام عاشور للأهلي وأرفض عودته 

شيكابالا يتحدث عن.. مشوار الزمالك بالكونفدرالية 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
الداخلية

الداخلية

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن