جميع المباريات

إعلان

حمدي فتحي: كولر لم يوافق على رحيلي.. وظُلمنا في نهائي دوري الأبطال 2022

حمدي فتحي

حمدي فتحي - لاعب الأهلي السابق

أكد حمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة القطري، أن النادي الأهلي تعرض للظلم خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

والتقى الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، خلال اللقاء الذي أقيم من مباراة واحدة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتلقى الفريق الأحمر الهزيمة بنتيجة 2-0.

وقال حمدي فتحي في تصريحات عبر قناة "MBC" مصر: "أكثر بطولة سعدنا بها هي دوري أبطال أفريقيا 2023، بسبب رؤيتنا جميعا بأننا ظُلمنا في بطولة 2022، وكانت لها طابع خاص بأن نتوج من نفس الملعب الذي تعرضنا خلاله للظلم".

وأضاف: "ليس من الطبيعي أن يقام نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عامين متتاليين في المغرب، والأجواء أثرت علينا في نهائي 2022".

وعن تتويج الأهلي بدوري الأبطال في الموسم الحالي.. قال: "كنت متأكدًا من فوز الأهلي بالنسخة الحالية، ووثقت في عدم هزيمة الأهلي في مباراة الذهاب أمام الترجي".

وأوضح: "لا أعلم ماذا يحدث لنا كلاعبين عندما نواجه صنداونز على ملعبه، يكون كل اللاعبين في حالة غريبة، ولم نعرف سبب وصولنا لهذه الحالة، وإقامة المباريات في توقيت العصر يؤثر علينا بالتأكيد".

وواصل: "في الأهلي تعودنا على ألا نخاف أو نخشى من فريق في أفريقيا، الأهلي ناد كبير والدليل في كأس العالم للأندية كل الفرق تحترمه".

وانتقل حمدي فتحي للحديث عن كواليس انتقاله للوكرة.. قائلًا: "مدرب فريق الوكرة تحدث معي وأكد أنه يريد التعاقد معي وشاهدوا مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمفاوضات استمرت لفترة طويلة، وكنت أريد خوض خطوة جديدة".

وأردف: "كولر كان رافض رحيلي لكني جلست معه في جلسة استمرت 60 دقيقة وفي النهاية اقتنع ورحلت عن الأهلي، وفضلت هذا التوقيت لأنني مع الأهلي حصلت على كل شيء وأنهينا الموسم بشكل جيد، وأكدت أنني لم أقصر مع النادي، الكل خرج من الصفقة باستفادة، وكنت في حاجة لتقليل الضغط".

واستمر حمدي فتحي: "كولر من أفضل المدربين الذين مروا على الأهلي، يلعب بنظام معين وبطريقة معينة والكل يحبه داخل الأهلي وحقق إنجازات عديدة في وقت قصير".

وأنهى: "سأنضم لمعسكر منتخب مصر اليوم الثلاثاء، وأرى أننا لابد أن نركز من أجل تحقيق الفوز في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

50

فودين سجل هدف في شباك سلوفاكيا ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن