جميع المباريات

إعلان

كولر: لم أستطع الفوز على صنداونز.. لا أحب لقب "جدي".. والجماهير تطالبني بالـ13

مارسيل كولر

كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أنه لم يكن يتخيل الشعبية الكبيرة للنادي الأهلي، مشيرًا أنه لم يستطع الفوز على صنداونز.

وقال كولر في تصريحات عبر "إم بي سي": "النادي الأهلي عظيم جدًا، ويمتلك جهاز فني يقدم كل شيء من أجل النجاح وأنا لست وحدي هناك من أفضل مني في النادي من الصغير للكبير من أجل تشكيل المنظومة التي تصل لرئيس النادي الذي يقدم الأفضل لنا".

وأضاف: "أمتلك 32 لاعبا كلهم نجوم، وهذا أمر صعب، والتفاصيل الصغيرة هي التي تصل بك للنجاح".

وأكمل: "أنا دائم التحدث مع الجهاز الفني الخاص بي، والقرار النهائي هو لي أنا، وأنا في محاضرة النهائي كنت أتحدث للاعبين أنهم على نفس درجة الأهمية، ولا أحب لاعب وأكره غيره، القرار فني بحت".

وأشار: "حصلت على اللقب الـ12، وقبل أن أصل للمنزل الجماهير طالبتني بالـ13، وأنا سعيد بهذا".

واسترسل: "في بداية تعاقدي مع الأهلي لم أكن أتخيل هذه الشعبية، وكنت على علم بالنادي، وشاهدت العديد من المباريات قبل تولي المسؤولية، وكنت متحمسا عندما رأيت جمهور الأهلي في المدرجات، وكنت سعيدًا جدًا في النهائي لأن المدرجات كانت ممتلئة".

وأردف ضاحكًا: "كلمة جدي لا يريد أحد أن يسمعها لأنها تجعلني كبير في السن".

واختتم: "شاهدت 5 مباريات للترجي منها مواجهتي صنداونز، وفازوا في المباراتين، وأنا لم أستطع الفوز على صنداونز، هم فريق منظم وقوي، وهذا جعل التحضير صعب، ونحن قدمنا مباريات جيدة جدًا خلال مشوار البطولة، ومواجهة الترجي في ملعبه ووسط جماهيره كانت صعبة، وأنا أفكر دائمًا في إحراز هدف خارج الملعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن