جميع المباريات

إعلان

كولر: عندما أعود للفندق الجماهير ستطالبني بالـ13.. وسيرنا المباراة النهائية كما خططنا

كولر

مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه، بفوزه على الترجي التونسي (1-0) في موقعة الإياب.

وقال كولر بالمؤتمر الصحفي: "سعيد أن الصحفيين متواجدين في المؤتمر الصحفي، سعدت بالتتويج، واجهنا منافس شرس وكبير، فكرنا في التسجيل مع بداية المباراة ثم كان علينا أن نكون حذرين، لكن في النهاية حققنا هدفنا وهو التتويج بدوري أبطال أفريقيا".

أضاف: "لا يزال الوقت مبكرًا، على الحديث عن التحضير لبطولة كأس العالم للاندية 2025، هناك لدينا العديد من المنافسات حاليا، ما زال الوقت مبكرًا".

واصل: "أعلم أنني عندما أذهب للفندق، الناس سيقولون لي "الـ13 يا كولر"، أنا أحب هذا الأمر، لكن في نفس الوقت يجب أن تعرف الناس كيف تفرح، أنا جعان بطولات مثلهم، وحققت ألقاب سابقة وسأعمل أنا والجهاز الفني بأكمله على تحقيق المزيد من الألقاب".

تابع: "أعتقد أننا لعبنا كما خططنا، دخلنا المباراة ونحن نضع خطة أننا سنسجل في أول ربع ساعة، لم أر الهدف ولا أعلم أنه جاء من نيران صديقة، لكن هذا لا يهمني، حفّظنا اللاعبين كل موقف سيحدث في المباراة، سواء عند التسجيل أو الاستقبال".

أوضح: "الترجي كان يريد أن نندفع بعدما سجلنا هدفًا، لكننا لعبنا بطريقة كنا متفقين عليها، الترجي فريق مميز وكان ينتظر اندفاعنا، التعادل السلبي في المباراة الأول كان نتيجة خادعة، إذا استقبلنا هدفًا كان علينا تعويضه، بهدفين، والترجي لم يهدد مرمانا سوى بكرة واحدة، نحن صنعنا الكثير من الفرص وكان من الممكن أن نزيد النتيجة".

أشار: "في النهاية هذا السيناريو هو الذي وضعناه، وسيرناه كما شئت، النهائيات لا يُلعب فيها كرة قدم ممتعة، الفوز هو الأهم، المباراة كانت أشبه بقطعة الشطرنج، المتعة لا تتمثل في الأهداف الكثيرة فقط، بل هناك مباراة تُلعب من خارج الخطوط قد تكون ممتعة بعض الشيء".

أتم: "خضنا مشوار صعب للغاية، في ظروف صعبة أيضا، واجهنا أصعب الفرق هذه النسخة، الترجي أيضا يمتلك فريق كبير ومحترم وخاض مشوار كبير واستطاع أن يُخرج فريق مثل صنداونز ويفوز عليه ذهابا وإيابًا".

اقرأ أيضًا:

6 لاعبين يرفعون لقب الأبطال للمرة الأولى مع الأهلي

الزمالك يهنئ الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

26 بطولة قارية في خزينة الأهلي

قصة 10 مواجهات قارية بين الأهلي والزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
الداخلية

الداخلية

43

هدف ضائع محقق.. وسام أبو علي يهدر هدف محقق بعد أن تلقى عرضية رائعة من إمام عاشور لكن وسام أهدر الكرة بغرابة بعد أن سددها على يسار رمضان حارس الداخلية إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن