جميع المباريات

إعلان

حسام البدري ليلا كورة: الجماهير سلاح الأهلي في النهائي.. وهذه رسالتي للاعبي الفريق

حسام البدري

حسام البدري

كتب - طه عبدالله

أكد حسام البدري المدير الفني السابق، على قيمة المواجهة بين الأهلي والترجي الكبيرة والتي تعكس أهمية النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن جماهير الفريق الأحمر ستكون سلاح النادي في المباراة النهائية.

وحاور "يلا كورة" حسام البدري، وتحدث عن مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين المارد الأحمر والترجي موجهًا رسالته إلى لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة المقرر لها اليوم السبت.

وصرح البدري في تصريحات خاصة ليلا كورة قائلًا: "مقابلة الأهلي والترجي للمرة الثالثة في النهائي تدل على مدى أهميتها، وتعبر عن قوة النسخة الحالية، لأن الناديان أصحاب تاريخ ورصيد كبير من البطولات ولديهم جماهير عظيمة".

وتابع البدري: "الأهلي سيخوض مباراة إياب النهائي وسط جماهيره وهذا سيكون السلاح الأقوي للاعبين والجهاز الفني للفوز بالمباراة وحسم اللقب".

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت في الثامنة مساءً، ويُقام اللقاء في ملعب "استاد القاهرة"، وكان قد فرض المارد الأحمر التعادل السلبي على مضيفه التونسي في لقاء الذهاب برادس.

وحرص البدري على توجيه كلمة للاعبي الأهلي قبل مباراة الغد قائلًا: "لحظات التواجد مع الفريق وإسعاد الجماهير والصعود إلى منصة التتويج هي أعظم ما يمكن أن يحققه أي لاعب أو مدرب في مسيرته وتاريخه، وهي اللحظة التي تبقي خالدة داخلك وفي أذهان الجماهير".

واختتم البدري حديثه قائلًا: "حققت اللقب كمدير فني 2012 على حساب الترجي وفي ملعب رادس، أعتقد إنها من أفضل البطولات مستوي وقيمة، حيث كانت نسخة فريدة بسبب توقف النشاط الكروي للظروف السياسية، بالإضافة إلى توقف البطولات المحلية ومع ذلك فاز الأهلي وقدم مستوى من وجهة نظري هو الأقوي في تاريخ النهائيات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن