جميع المباريات

إعلان

قبل موقعة رادس.. 4 مباريات تُجهز الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

فريق الأهلي

تأهل فريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدًا مع نظيره فريق الترجي التونسي.

الأهلي فاز على مازيمبي الكونغولي (3-0)، ليطيح به من المربع الذهبي، ويحجز مقعده في المباراة النهائية للموسم الخامس على التوالي.

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما تستضيف مصر موقعة الإياب. طالع موعد النهائي

وبعد الانتهاء من مواجهة مازيمبي، سيبدأ الأهلي في استئناف مبارياته المحلية في مسابقة الدوري الممتاز، من خلال 4 مباريات تُجهز الأحمر لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي سيلعب 4 مباريات خلال 11 يومًا، قبل الدخول في غضم الاستعداد للمباراة النهائية، وتحديدًا موقعة الذهاب التي ستكون على ملعب حمادي العقربي، في رادس.

البداية ستكون يوم الأربعاء المقبل، حيث يحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي، على ملعب برج العرب، ثم يواجه الجونة على استاد القاهرة، مساء السبت المقبل.

بعدما بـ3 أيام، الأهلي يستضيف الاتحاد السكندري، على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الثلاثاء، ثم يختتم مبارياته بمواجهة بلدية المحلة على ملعبه، يوم السبت الموافق 11 مايو المقبل، على ملعب المحلة.

بينما تأجلت مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، والتي كان مقررًا لها 15 مايو المقبل، بعدما عبر الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كذلك تأجلت مباراتا الأهلي أمام سموحة ثم زد، لتزامنهما مع موعد مباراتي الذهاب والإياب لنهائي أبطال أفريقيا، ليتحدد ظهور الأحمر في الدوري الممتاز، بملاقاة فاركو، منتصف يونيو المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي (3 - 11 يونيو).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن