جميع المباريات

إعلان

كولر: أخبرت كهربا بأنه رقم 3 بمركزه.. ومشاركة كوكا مهمة ليعود لمستواه

كولر

كولر

قال المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، إنه أخطر لاعب فريقه محمود عبد المنعم كهربا بإنه رقم 3 في مركزه وهو الأمر الذي تقبله اللاعب.

وأضاف كولر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة يانج أفريكانز التنزاني التي أُقيمت اليوم الجمعة:"تحدثت مع كهربا وأخبرته أنه رقم 3 في ترتيب المهاجمين وهو تفهم ذلك وأخبرته بضرورة بذل مجهود أكبر لأن منافسيه يؤدون جيدًا ويسجلون ولابد أن يبذل هو مجهودًا أكبر و لدينا ضغط مباريات وأكيد سيتواجد كهربا ولكن لابد أن يكون هناك جدية أكثر وصراحة في التدريبات الأخيرة يجتهد والأمر في يده وفي النهاية هو قرار ي لاختيار أكثر اثنين سيساعدوني في المباراة".

وعن مشاركة كوكا أمام يانج أفريكانز، قال المدرب السويسري:"كوكا عاد من إصابة ووفاة والده وهو لاعب كبير ولديه إمكانيات عالية ولديه تمريرات ذكية وكان الأهم لي أن يُشارك ليعود لمستواه وأدائه اليوم على ما مر به، لقد قدم مباراة جيدة ولكن مازال الوقت ولست قلقاً فهذا طبيعي".

وردّ على من سيكون الحارس رقم 1 للأهلي، بقوله:" مازال أمام الشناوي الوقت فلازال لا يُحرك كتفه بعد ومصطفى شوبير يؤدي جيدًا ولكن لاننسى أن الشناوي هو رقم 1 ودوره كبير بالفريق وحين يعود سنُفكر من سيكون رقم 1 في حراسة مرمى الفريق حينها".

وأتم مدرب الأهلي تصريحاته بقوله:"كان من الممكن أن نُحرز أهدافًا كثيرة ولكن هدف المباراة كان الفوز والتأهل متصدرين للمجموعة ونبارك للاعبين والجماهير و لا نعلم الفريق الذي سنواجهه في الدور التالي ولكن فلسفتنا ضد أي منافس الفوز في الخارج".

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز الذي حققه على يانج أفريكانز بنتيجة 1-0، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg