جميع المباريات

إعلان

من القاهرة لغانا.. مصدر يكشف ليلا كورة تفاصيل رحلتي الأهلي لمواجهتي بلوزداد وميدياما

الخطيب وكولر

صورة أرشيفية

طلب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، إجراء تعديلًا على رحلة الفريق الأحمر، التي تستعد للسفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، مع شباب بلوزداد في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لدوري الأبطال.

وكشف مصدر في تصريحات ليلا كورة، عن طلب كولر بالعودة إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح يوم السبت القادم وعدم السفر غلى غانا مباشرة بعد نهاية مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

وأضاف المصدر أن كولر يرى أن عودة الأهلي إلى القاهرة ثم السفر يوم الثلاثاء لمواجهة ميدياما الغاني ستكون أفضل من التوجه مباشرة إلى غانا بعد مباراة شباب بلوزداد.

وأوضح أن هناك عدة أمور وراء قرار كولر، يأتي في مقدمتها تقصير مدة الرحلة خارج مصر والتي يراها المدرب أنها سلبية للاعبين بجانب اصطحاب وسام أبوعلي وبيرسي تاو لرحلة غانا حيث سيكونان لائقين تمامًا لتلك المواجهة.

وتستعد بعثة الأهلي لمغادرة القاهرة مساء الأربعاء القادم، متجهة إلى الجزائر على متن طائرة خاصة في رحلة يترأسها محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة: "يانج أفريكانز، بلوزداد وميدياما"، ويحتل صدارة ترتيب هذه المجموعة برصيد 5 نقاط، وهو نفس رصيد فريق يانج أفريكانز صاحب المركز الثاني، أما بلوزداد فجمع 4 نقاط في المركز الثالث، ويتذيل الترتيب فريق ميدياما برصيد 4 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن