جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: مواجهة صنداونز حاسمة.. ولن نخلق الأعذار لتحقيق الفوز

باتشيكو - جانب من المؤتمر الصحفي

باتشيكو مدرب بيراميدز

كشف البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز، أهمية تحقيق الفوز في مواجهة صنداونز التي ستقام غدا الثلاثاء، في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب بيراميدز مع صنداونز مساء غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وقال باتشيكو في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "مباراة صنداونز حاسمة إلى حد بعيد في شكل المجموعة، والفوز بها يترتب عليه الكثير من الأمور في بلوغ الدور الثاني من البطولة، وبالتالي نلعب من أجل الفوز".

وأضاف: "بيراميدز لعب مباراة تكتيكية مميزة في جنوب أفريقيا وكان قريبًا من الفوز".

وأكمل مدرب بيراميدز: "كان من الجيد عدم استقبال أي أهداف في بريتوريا على الرغم من أنه بالنظر لمباريات صنداونز فإن جميع مبارياته على ملعبه يسجل فيها".

وأوضح باتشيكو: "بيراميدز مطالب بأن يواصل مسيرته في البطولة ويحقق الفوز في القاهرة ويصل إلى النقطة السابعة ويقترب أكثر من العبور للدور المقبل".

وأشار: "بالنظر للمباراة الأخيرة فكل فريق يعرف قدرات الآخر، وبيراميدز يلعب في القاهرة بخطة تكتيكية واضحة ويثق كثيرا في كل لاعبيه على الرغم من الغيابات الكثيرة التي نعاني منها، لكن لا نخلق الأعذار لتحقيق الانتصار".

وانتقل باتشيكو للحديث عن غياب أحمد الشناوي ورمضان صبحي: "بالتأكيد غياب أي لاعب سيؤثر علينا ولدينا غيابات عديدة مثل رمضان صبحي والشناوي وإبراهيم عادل وإسلام عيسى".

وأنهى: "لكني مدرب واقعي وأتعامل مع الأسماء الجاهزة وأعلم جيدًا أن الفريق به لاعبين مميزين في كل المراكز، وقادرون على تعويض النقص ولا بد من أن نحقق الفوز قبل غلق الملف القاري والتركيز في بطولة كأس السوبر للأبطال".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

8

تسديدة لليفربول .. لويس دياز سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg