جميع المباريات

إعلان

كولر: إهدار الفرص أصبح متكررًا.. وسأتحدث مع اللاعبين لعودة الثقة

كولر

كولر

علق مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي على تعادل فريقه أمام شباب بلوزداد، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ووجه فريق الأهلي رسالة سلبية لجماهيره بتعادل مخيب تحقق مع شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في لقاء أقيم على ملعب "برج العرب" ضمن حسابات مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وقال كولر في تصريحات بعد المباراة:" أهدرنا العديد من الفرص وهو أمر أصبح متكررا ونعمل بشكل مستمر على علاجه، لم يكن الفريق بالشكل السيء بعد الوصول لمرمى بلوزداد أكثر من مرة".

وأضاف:" سوف نتحدث مع اللاعبين لعودة الثقة، في الشق الهجومي لعلاج ظاهرة إهدار الفرص، الجهاز الفني يقوم بدوره بشكل مستمر في علاج هذا الأمر الذي أصبح متكررا".

وتابع:" فرصنا في الصعود عن المجموعة ما زالت قوية، هناك نوعا من الارتياح بعد تعادل يانج أفريكانز وميدياما المنافسين في نفس المجموعة.

وحقق فريق الأهلي التعادل الثاني على التوالي في مرحلة المجموعات، حيث كان الفريق الأحمر تعادل في الجولة الماضية مع يانج أفريكانز بهدف لمثله.

وشهدت هذه المجموعة تعادل فريق ميدياما الغاني على ملعبه ضد يانج أفريكانز بهدف لمثله، ليصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:
- الأهلي (5 نقاط)
- ميدياما (4 نقاط)
- شباب بلوزداد (4 نقاط)
- يانج أفريكانز (نقطتين)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 1
الأهلي

الأهلي

55

هجمة مرتدة لصالح الأهلي لكن دفاع لاعبات الزمالك تصدت للكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg