جميع المباريات

إعلان

الأهلي ضد شباب بلوزداد.. مواجهة لم تحدث منذ 22 عاما (فيديو)

الأهلي

الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة استثنائية لم تحدث منذ 22 عاما عندما يستضيف شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر مواجهة الجمعة ولا بديل أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة مجموعته الأفريقية ولاستعادة طريق الانتصارات بعدما تعادل سلبيا أمام سموحة بالدوري الممتاز وإيجابيا بنتيجة 1-1 ضد يانج أفريكانز في الجولة الثانية لدوري الأبطال.

على الجانب الآخر، استهل شباب بلوزداد مشواره في دوري الأبطال بالفوز على يانج أفريكانز بنتيجة 3-0 ثم تلقى خسارة مفاجئة أمام ميدياما الغاني بنتيجة 2-1.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- الأهلي.. 4 نقاط

2- ميدياما.. 3 نقاط

3- شباب بلوزداد.. 3 نقاط

4- يانج أفريكانز.. نقطة واحدة

تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد

ولا يعد شباب بلوزداد منافسًا اعتاد على الأهلي مواجهته في البطولات الأفريقية عكس المنافس الجزائري الآخر وفاق سطيف والذي واجهه بطل مصر 5 مرات في آخر 8 سنوات.

ولم يسبق للأهلي أن واجه شباب بلوزداد سوى مرتين في نسخة دوري أبطال أفريقيا 2001 أي منذ ما يقرب من 22 عاما.

الأهلي واجه شباب بلوزداد في دور المجموعات الأفريقي، حيث انتصر الأحمر أمام الفريق الجزائري ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0، وسجل الهدفين كل من حسام غالي وإبراهيم سعيد.

وكلل الأهلي جهوده في هذه النسخة بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2001 للمرة الثالثة في تاريخه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن