جميع المباريات

إعلان

3 مباريات بلا شباك نظيفة.. دفاع الأهلي يواصل المعاناة في غياب عبدالمنعم

محمد عبد المنعم الأهلي

محمد عبدالمنعم

فشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة هذا الموسم، بغياب مدافعه الدولي محمد عبدالمنعم للإصابة، بعدما سقط في فخ التعادل خارج ملعبه أمام يانج أفريكانز التنزاني، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض النادي الأهلي ثلاث مباريات هذا الموسم دون مشاركة محمد عبدالمنعم، بداية من لقاء مضيفه سيمبا التنزاني، في افتتاح مشوار القلعة الحمراء بمسابقة الدوري الأفريقي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتكرر الأمر ذاته في مواجهة الجونة، بالدوري المصري الممتاز، التي شهدت إراحة محمد عبدالمنعم، ليسقط الفريق الأحمر في فخ التعادل بنتيجة 1-1.

وغاب محمد عبدالمنعم عن مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات في الأيام الماضية، ليدفع كولر بالثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، واستقبل الفريق الأحمر هدفًا في الدقائق الأخيرة بتسديدة قوية من باكوم زوزوا.

وخاض الأهلي منذ الموسم الماضي 19 لقاء تحت قيادة كولر، في غياب محمد عبدالمنعم، حقق خلالها 13 انتصارًا مقابل 6 تعادلات، ولم يتعرض لأي هزيمة، واستقبلت شباكه 10 أهداف، أي بمعدل يصل إلى هدف كل مباراة تقريبًا على الأقل.

ويعاني النادي الأهلي من أزمة على صعيد خط الدفاع، حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات بمختلف المسابقات هذا الموسم، وربما تتفاقم الأزمة في غياب عبدالمنعم الذي يعد إحدى أبرز المواهب المصرية على صعيد خط الدفاع، والذي ارتبط اسمه بالاحتراف في أوروبا منذ تألقه مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

اقرأ أيضًا:

مصدر ليلا كورة: عبدالمنعم يخضع لأشعة رنين الإثنين المقبل

الأهلي يفرط في فوز ثمين بلدغة +90 من يانج أفريكانز

الأهلي يفشل في فك "لعنة أفريقية" منذ عام 2012

بعد تعادل الأهلي أمام يانج أفريكانز.. تعرف على ترتيب المجموعة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg