جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف برنامج استعداد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي

الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علي برنامج إعداد لاعبيه لمواجهة ميدياما الغاني المقرر لها 25 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات قد أسفرت عن تواجد الأهلي علي رأس المجموعة الرابعة والتي ضمت معه كلًا من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأحمر لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي غدا ثم سيراليون الأحد المقبل في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن مارسيل كولر المدير الفني قد أخطر لاعبيه بأن الفريق سيعود للتدريبات الأحد المقبل بإستاد مختار التتش.

وأضاف أن كولر سيصل إلى القاهرة بصحبة جهازه المعاون في الساعات الأولي من فجر السبت بعد أن قضى الإجازة في بلاده.

وأوضح أن كولر وبصحبة مدرب الأحمال وضعا برنامج بدني للاعبين يتم تطبيقه بدءاً من اليوم  خلال الإجازة وحتى موعد التدريبات يوم الأحد المقبل.

وشدد أن كولر سوف يخضع اللاعبين لقياسات أوزان قبل بدء المران وهناك عقوبات علي أي لاعب لم يحافظ علي وزنه المثالي، وقال أن كولر يرغب في خوض مواجهة ودية ولكن قد يتم تبديلها بمباراة مع مجموعة من لاعبي فريق الشباب بالنادي لتجنب الإصابات.

وأضاف أن الثلاثي علي معلول ومحمود متولي وعمرو السولية جاهزين للمشارك في التدريبات بشكل طبيعي بينما سيخضع أكرم توفيق لفحص طبي جديد قبل مران الأمس بسبب شكواه من آلام في الركبة أبعدته عن مواجهة الجونة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن