جميع المباريات

إعلان

كثير البطاقات.. من هو حكم مباراة الأهلي وسان جورج في دوري الأبطال؟

الأهلي أرتا سولار - حسين الشحات

الأهلي وسان جورج

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، عن حكام مباراة الأهلي وسان جورج في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد انتصر بنتيجة 3-0، أمام سان جورج الإثيوبي، في مباراة الذهاب التي أقيمت أيضًا على استاد القاهرة الدولي بالأمس الأحد.

ومن المقرر أن يدير الحكم الدولي المالي بوبو تراوري، إدارة مباراة الإياب التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، على أن يعاونه مواطناه أمادو جويسي، وفانتا إدريسا، وسيكون الحكم الرابع هو إبراهيم كيتا.

ولم يكن تراوري غريبًا على الكرة المصرية، حيث أدار مباراة المصري البورسعيدي ونوذابيو الموريتاني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2019.

وأدار أيضًا الحكم المالي صاحب الـ34 عامًا مباراة لمنتخب مصر مع نظيره الأنجولي في الجولة الأولى لدور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبعيدًا عن الكرة المصرية، فأدار الحكم المالي مباراة ودية لمنتخب جامبيا مع المغرب في عام 2019، بالإضافة إلى أنه تولى إدارة مباراة في الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا لعام 2016 حيث كانت بين الوداد المغربي و كنابس سبور من دولة مدغشقر وانتصر فيها بطل المغرب بنتيجة 5-1.

وفي موسم 2019-2020 أدار الحكم المالي مباراة بين نهضة بركان وموتيما بيمبي الكونغولي وانتصر فيها الفريق المغربي بنتيجة 3-0 في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

وفي موسم 2017-2018 أدار الحكم المالي 4 مباريات في تصفيات أمم أفريقيا بين "بنين وجامبيا، ليبيريا والكونغو، الرأس الأخصر وتنزانيا، رواندا وجمهورية أفريقيا الوسطى".

وفي موسم 2018-2019 أدار مباراة بين نيجيريا والنيجر في دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، بالإضافة إلى مباراتين في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة في عام 2019.

وبعيدًا عن مباراة منتخب مصر مع أنجولا، فأدار الحكم المالي مباراتين بين غينيا بيساو والمغرب بالإضافة إلى مباراة تونس مع غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتولى الحكم الدولي إدارة مباراة بين غانا وجزر القمر في أمم أفريقيا 2022.

وبشكل عام فنجح الحكم المالي في إدارة 44 مباراة أشهر خلالهم 124 بطاقة صفراء، خمس بطاقات حمراء واحتسب 15 ركلة جزاء.

اقرأ أيضاً..

الزمالك يُعلن حصوله على موافقة بحضور 30 ألف مشجع أمام أرتا سولار

أين تقع انطلاقة مصطفى محمد بالموسم الحالي في مسيرته الاحترافية؟ (تقرير رقمي)

إمام عاشور ينثر سحره في الأهلي .. لقطات خارج دائرة الضوء في تألق صفقة الموسم (صور)

رغم ظروفه الصحية.. الخطيب يلبي دعوة ناصر الخليفي لحضور الكلاسيكو الفرنسي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

0 0
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

9

فيكتور بونيفاس لاعب باير ليفركوزن يهدر ضربة جزاء بعد أن سددها ضعيفة وتصدى لها حارس فرانكفورت

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg