جميع المباريات

إعلان

الشحات عن تأقلم إمام عاشور: هذه ميزة الأهلي

حسين الشحات

حسين الشحات - لاعب الأهلي

عبر حسين الشحات، لاعب الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز مساء اليوم الأحد، أمام سان جورج بدوري أبطال أفريقيا.

وانتصر الأهلي مساء اليوم الأحد، بنتيجة 3-0، أمام سان جورج الإثيوبي، في مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وقال الشحات في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "أشكر الله على الهدفين، لكن الأهم هو فوز الفريق، بداية المشوار دائما تكون صعبة و"رخمة" بسبب عدم معرفتنا بالفريق الخصم، لكن الفوز كان مهمًا وضروريًا لأنه يمنحنا الثقة".

وأضاف: "المنافسة في الأهلي دائمة سواء كانت على البطولات أو المراكز، لكن لا بد أن تتحلى بالنفس الطويل دائمًا، لكن أنا وزملائي نتنافس بشرف، لأن كل لاعب يحب زميله وهذا ما يميز الأهلي".

وأكمل الشحات: "الأهلي دائما يزيد اللاعب وليس العكس، وطالما أنت في الأهلي ستنافس على البطولات المحلية والأفريقية وكل شيء، وتزداد شرف باللعب للأهلي والتجديد للأهلي كان أمرًا طبيعيًا".

وانتقل حسين الشحات للحديث عن التأقلم مع اللاعبين الجدد.. قائلًا: "هذه ميزة الأهلي، أي لاعب يستطيع التأقلم مع اللاعبين الموجودين، وإمام عاشور لاعب كبير وسعداء به ونتمنى أن يساعدنا ويساعد نفسه على التتويج بالبطولات القادمة".

واختتم الشحات حديثه برسالة لجماهير الأهلي.. قائلا: "لا أستطيع القول إلا أنكم كلما كنتم في ظهرنا ومساندين لنا سنحقق البطولات سويًا، ونفرحكم أكثر فأكثر".

اقرأ أيضًا..

 تقارير: 3 أندية في بريميرليج ستحاول ضم ديمبلي على سبيل الإعارة في يناير

تقارير: نيمار يدخل في مشادة مع مدرب الهلال ويطالب بإقالته

6 خيارات أمام تشافي.. من يعوض غياب دي يونج في وسط ملعب برشلونة؟

تقارير: حجازي يوصي شراحيلي بإجراء جراحة الرباط الصليبي في لندن

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg