جميع المباريات

إعلان

الشناوي: نهائي القرن هو الأغلى بالنسبة لي.. وشعرنا بالظلم أمام الوداد في 2022

الشناوي الأهلي

محمد الشناوي - حارس الأهلي

رغم صعوبة مشوار الأهلي في النسخة الأخيرة 2023 من دوري أبطال أفريقيا، إلا أن محمد الشناوي، حارس الفريق، أكد أن البطولة التاسعة هي الأغلى والأهم بالنسبة له.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية على حساب الوداد المغربي بعد أن فاز في الذهاب بنتيجة 2-1، وتعادلا في الإياب بنتيجة 1-1.

وقال محمد الشناوي في حوار مع قناة أبو ظبي الرياضية: "بالنسبة لنا كلاعبين "البطولة التاسعة" هي الأهم والأغلى لنا، لأننا نلاعب الزمالك الغريم التقليدي وكان تلك المباراة هي نهائي القرن".

وأضاف: "أعتقد أنه من الممكن أن يحدث ذلك إلا بعد 20 عامًا".

وأكمل: "البطولة الحالية بالنسبة لي هي الثانية، لأننا توجنا باللقب من قلب المغرب وهو المكان الذي خسرنا منه في النسخة الماضية".

وعن لعب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 من مباراة واحدة.. قال: "الأمر أثر فينا وكنا نضع أمام أعيننا التتويج بالبطولة، ووجدنا أنفسنا نلعب مع الوداد في ملعبه ووسط جماهيره وبالنسبة لنا شعرنا بالظلم".

وأشار: "وبالتالي كنا نريد أن نسعد الجماهير لاننا خسرنا على نفس الملعب وكان لابد أن نعود باللقب".

واستكمل الشناوي: "بالنسبة لي أن ألعب ذهاب النهائي في مصر هو الأفضل، حتى لا نتعرض لضغط كبير في الذهاب".

وانتقل الشناوي للحديث عن نتيجة مباراة الذهاب ضد الوداد.. قائلا: "النتيجة كانت مقلقة للجميع إلا لاعبي الأهلي لأننا نعرف جيدًا ماذا نحتاجه من المباراة، وعدنا بالبطولة ولم يكن لدي الشك 1% أننا سنخسر".

وأردف: "قبل المباريات الكبيرة نجهز اللاعبين نفسيًا، والجميع يعلم بأن المركز الثاني بالنسبة لنا يعتبر خسارة البطولة، وهذا نظام النادي، كما نتحدث مع اللاعبين الجدد من أجل تهيأتهم بالشكل المناسب".

وعلق قائد الأهلي: "أعتقد أن جماهير الرجاء مختلفة عن الوداد، لأن جماهير الوداد أشرس وأقوى بكثير".

وانتقل الشناوي للحديث عن كواليس جلسته مع مارسيل كولر، مدرب الأهلي قبل لقاء الذهاب في القاهرة أمام الوداد.. قائلًا: "كنت جاهزًا في مباراة الذهاب وتحدثت مع كولر بالفعل، ولكن وجهة نظره كانت أن أكون بعيدًا لكي يحافظ علي، وأكد لي أن المباراة الثانية سيحتاجني الفريق، واحترمت قراره لأن الأهم بالنسبة لي هو التتويج باللقب، وكان يرى أنه لو حدث شيء في مباراة الذهاب سيخسرني شهر ونصف وهي مدة كبيرة بالتأكيد".

وأتم الشناوي: "لم أقلق على حراسة المرمى في لقاء الذهاب، الجميع عليه مسؤولية نحن 30 لاعب والكل يعلم جيدًا قدر قميص النادي الأهلي وأي لاعب سيخوض المباراة سيؤدي مثلي أو أفضلي مني".

اقرأ أيضًا..

بعد مخاوف القيعي.. ماذا يفعل الأهلي في أول مباراة له عقب التتويج بلقب أفريقيا؟

سكاي: لم يستسلم بعد.. أرسنال يجهز عرضًا ضخمًا لحسم صفقة ديكلان رايس

تقارير: أندية أوروبية تطالب بالتحقيق مع وولفرهامبتون وتشيلسي بسبب صفقات السعودية

مواعيد مباريات اليوم.. وديات نارية.. وصراع التصفيات في أوروبا وأفريقيا

دياب: الدوري المصري ينتهي 25 يوليو.. ولست عضوا في فيوتشر أو أي ناد آخر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg