جميع المباريات

إعلان

للأهلي 1000 قائد.. "عايزين يبيعولنا إننا خسرنا" في كواليس رحلة اقتناص الأهلي للقب من الوداد (فيديو)

الأهلي

الأهلي

أظهرت كواليس مباراتي الذهاب والإياب للنادي الأهلي ضد الوداد، معاناة الفريق المصري من أجل الوصول إلى اللقب الحادي عشر في تاريخه.

وظهرت الجدية على لاعبي النادي الأهلي بقيادة مدربهم السويسري مارسيل كولر، خلال مباراتي الذهاب والإياب ضد الوداد المغربي، وذلك خلال مقطع فيديو نشره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

لقاء الذهاب

وحرص المدرب السويسري مارسيل كولر، على إشعال الحماس عند لاعبي النادي الأهلي بالأخص بعد نهاية مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 2-1.

حيث طالب كولر لاعبيه بعدم اليأس والتفاخر بالفوز الذي حققوه ضد الوداد المغربي، مشيرًا إلى أنه لا بد من تسجيل هدف في المغرب من أجل ضمان الفوز والحصول على الكأس.

هذه المباراة غاب عنها قائد الفريق محمد الشناوي بسبب الإصابة التي تعرض لها، ورغم ذلك ظهر أكثر من لاعب قائد داخل غرفة ملابس النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا، الذي حرص تذكير اللاعبين بأن النتيجة هي 2-1، ولابد من نسيان هذه النتيجة واللعب على الفوز في لقاء الإياب.

بالإضافة إلى عمرو السولية الذي أكد على صعوبة مباراة الإياب وسوء نتيجة لقاء الذهاب، وحفز لاعبي فريقه بأن الأهلي حقق الفوز من قبل أمامهم وليس من الصعب تكرار نفس الأمر.

أما محمد مجدي أفشة فطالب اللاعبين أيضًا بالتركيز على مباراة الإياب بالأخص أن فارق الوقت بينهما كان 8 أيام فقط.

لقاء الإياب

محمود عبد المنعم كهربا واصل منح اللاعبين تعليمات قبل لقاء الإياب في المغرب، حيث أكد على ضغط الجماهير والذين لن يصمتوا طوال الـ90 دقيقة.

وأكد كهربا على أهمية نظر اللاعبين لبعضهم البعض من أجل الوصول لمرمى الوداد بسهولة وعدم الانتباه إلى الجماهير.

بالإضافة إلى مارسيل كولر الذي أكد على أهمية التعامل بحذر عندما تكون الكرة بحوزة الوداد لأنهم سيلعبون الكرة بسرعة كبيرة من أجل تسجيل الهدف الأول.

وطالب لاعبي الأهلي بالضغط المتقدم من أجل التتويج بالكأس الذي ينتظره الملايين من الشعب المصري.

وجاء دور محمد الشناوي، حارس الفريق، الذي طالب لاعبي الأهلي بعدم التركيز مع حكم المباراة مطلقًا.

أما محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي وصاحب هدف التتويج باللقب، كان يؤمن بقدرات اللاعبين قبل المباراة، بتسجيل هدف والحصول على الكأس الذهبية.

وكان الأهلي قد فاز بهدفين لهدف في لقاء الذهاب بالقاهرة، قبل أن يتعادل مع الوداد على أرضه "ملعب محمد الخامس" بنتيجة 1-1 ويتُوج بالكأس رقم 11 في تاريخه.

لمشاهدة 

كواليس ما دار في غرفة خلع ملابس الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg