جميع المباريات

إعلان

بعد 134 يومًا من قدومه.. قندوسي يصنع الحدث في احتفالات الأهلي (فيديو)

الأهلي - أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

المصور: أسامه عبد النبي

خطف أحمد قندوسي، لاعب وسط النادي الأهلي، الأنظار خلال احتفالات فريقه بالبطولات في الفترة الماضية.

ورغم أن أحمد قندوسي لم يشارك في تعادل النادي الأهلي مساء الأحد الماضي مع الوداد المغربي بهدف لمثله في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه نجح في خطف كل الأضواء والأنظار قبل عودة بعثة الفريق الأحمر إلى القاهرة.

الأهلي كان قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد بعد أن حقق الفوز في الذهاب بهدفين لهدف في القاهرة، ومن ثم تعادلا في الإياب 1-1، ليفوز صاحب القميص الأحمر باللقب الـ11 في تاريخه.

وقبل قدوم قندوسي إلى النادي الأهلي في يناير الماضي، وكان صاحب الـ23 عامًا، أحد أبرز لاعبي الدوري الجزائري في الموسم الحالي 2022 - 2023، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 8 أهداف.

وبات قندوسي هو الأجنبي الخامس في الفريق (فوق السن) بعد كلاً من: التونسي علي معلول - المالي أليو ديانج - الجنوب أفريقي بيرسي تاو - البرازيلي برونو سافيو".

ويمتلك الأهلي أيضًا لاعبًا أجنبيًا تحت السن وهو الجناح التونسي محمد الضاوي "كريستو" القادم من صفوف النجم الرياضي الساحلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبدأت جماهير النادي الأهلي في التعرف على أحمد قندوسي عندما شارك بشكل أساسي في مباراة بيراميدز بالسوبر المصري التي أقيمت يوم 5 مايو الماضي.

وساهم وقتها في فوز الأهلي باللقب رقم 13 في تاريخه، عندما فاز على بيراميدز بنتيجة 1-0.

ورغم الظهور المميز الذي نجح فيه أحمد قندوسي خلال المباراة، إلا أن الجماهير بدأت في التعرف عليه بعد صافرة النهاية، عندما سقط محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، على أرضية الملعب متأثرًا بالهبوط بعد المجهود الكبير الذي بذله خلال اللقاء.

ومن ثم دخل الجهاز الطبي للنادي الأهلي إلى أرضية الملعب لإسعاف محمود متولي، وبعدها ركب سيارة نقل المصابين وتفاجأ الجميع بأن أحمد قندوسي هو سائقها، وصنع الحدث حيث قاد السيارة حول الملعب وأخرج الجماهير من حالة التوتر بسبب القلق على محمود متولي.

لمشاهدة لقطات قندوسي في مباراة بيراميدز.. اضغط هنا

لمشاهدة قندوسي سائق سيارة المصابين.. اضغط هنا

كما واصل قندوسي تقديم فقراته المميزة مع بعثة النادي الأهلي خارج الملعب، حيث علق في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا رقم 11 في تاريخه قائلًا: "هذه أول بطولة لي، وربي حلل 4".

بالإضافة إلى أنه شارك في فرحة لاعبي النادي الأهلي باللقب القاري أمام المشجع "الزملكاوي"، بعد التعادل مع الوداد المغربي.

ولعب قندوسي في الموسم الحالي مع النادي الأهلي 13 مباراة، سجل خلالهم هدفًا واحدًا وقدم تميريرة حاسمة واحدة.

احتفالات قندوسي أمام مشجع الزمالك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg