جميع المباريات

إعلان

القيعي: خماسية صنداونز كانت الصفعة التي "أفاقت" الأهلي للتتويج باللقب الأفريقي

عدلي القيعي

عدلي القيعي - رئيس شركة الأهلي

أكد عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر واجه صعوبات عديدة من أجل الوصول للقب دوري أبطال أفريقيا رقم 11 في تاريخه.

وكان الأهلي قد تعادل مساء أمس الأحد، مع الوداد المغربي بنتيجة 1-1، ليتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.

وقال القيعي في تصريحات لقناة الأهلي: "الأهلي أصبح مصدر سعادة وبهجة لجماهيره في كل مكان، كما أصبح مصدرًا من مصادر دخل العملة الصعبة".

وأضاف: "اقتربنا خطوة من ريال مدريد الذي توقف في الموسم الحالي بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا".

وأكمل القيعي: "سنذهب كأس العالم للأندية في الموسم الحالي في كرة يد، كرة سلة، وكرة قدم، هذا إنجاز غير مسبوق "ويبقى أنت أكيد في الأهلي".

وأشار رئيس شركة الأهلي: "خماسية صنداونز كانت الصفعة التي "أفاقت" الأهلي، وأصبح مصيرك ليس بيدك لا بد من تعادل بين صنداونز والهلال وقد كان، نجح الأهلي في الفوز باللقب في النهاية".

وتابع: "بعد مباراة صنداونز إذا تحدث أحد عن فوز الأهلي باللقب سيقال عليه "مجنون"، لكن عندما تكون الثقة بمجرد أن تبلغ مباراة القطن وبعدها الهلال تتوج باللقب".

واستمر: "عدم ظهور هاني أبو ريدة في هذه البطولة؟ لعله خير، بالأخص أن فوزي لقجع تواجد في المباراة النهائية ليساند الوداد".

وأتم: "هدف عبد المنعم أمام الوداد ماركة جلبيرتو وفلافيو، بالأخص أنه استلم كرة عرضية من علي معلول، وتوقيت الهدف مميز، ولو أحرزناه مبكرًا لتعرضنا لضغوط شديدة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg