جميع المباريات

إعلان

على رأسهم صلاح.. لاعبو المنتخب يهنئون الأهلي بعد التتويج الأفريقي (صور)

حرص لاعبو منتخب مصر على تقديم التهنئة لزملائهم من لاعبي الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وعادت بعثة الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم الإثنين قادمة من الدار البيضاء بعد خوض مباراة إياب الدور النهائي مساء أمس الأحد.

وتعادل الأهلي مع الوداد بنتيجة 1-1 بملعب "محمد الخامس"، لكن الفريق المصري استفاد من فوزه بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب التي استضافها ستاد القاهرة الأسبوع الماضي.

وتقابل لاعبو الأهلي مع نظرائهم بمنتخب مصر في مطار القاهرة الدولي صباح اليوم، إذ كان لاعبو الفراعنة يستعدون للسفر إلى مدينة مراكش المغربية لمواجهة غينيا.

وقدم لاعبو منتخب مصر، وعلى رأسهم محمد صلاح، جناح ليفربول، التهنئة للاعبي الأهلي، حسب الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية للنادي الأحمر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتطير بعثة منتخب مصر إلى مراكش لمواجهة غينيا بعد غدٍ الأربعاء في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وكان من المفترض أن تقام المباراة في غينيا، لكن تم نقلها بسبب عدم صلاحية الملاعب هناك.

وكان لاعبو الأهلي الدوليون تخلفوا عن العودة مع بعثة الفريق القادمة من المغرب، حيث انتقلوا من الدار البيضاء إلى مراكش، في انتظار وصول بعثة المنتخب.

واللاعبون التسعة هم: محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومروان عطية وحمدي فتحي وحسين ‏الشحات ومحمود كهربا وأحمد عبدالقادر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg