جميع المباريات

إعلان

هل ينتقل للزمالك؟.. مدرب الهلال ليلا كورة: ما يحدث في السودان يؤجل مناقشتي لمستقبل ليليبو

مكابي

مكابي ليليبو لاعب فريق الهلال السوداني

علّق الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، على حقيقة مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد مع محترف الفريق مكابي ليليبو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت تقارير صحفية سودانية، صاحب الـ25 عامًا بالانتقال لصفوف نادي الزمالك، حيث حدد النادي السوداني مليون دولار لبيع هدافه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال فلوران إيبينجي في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" مساء الأحد، إنه لا يعلم حقيقة مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد مع مكابي ليليبو، مضيفًا أنه سيتحدث مع الإدارة حول مصير نجوم الفريق إذا تلقوا عروضًا.

وأشار المدير الفني لفريق الهلال، أنه لم يخطط مستقبل الفريق في ظل الظروف الراهنة مع السودان، مشددًا أنه لم يتحدث مع الإدارة عن أي أمور متعلقة بالفريق خلال الفترة الماضية.

وكان "يلا كورة" تواصل مع محمد العليقي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، ليؤكد أن ناديه لم يحصل على أي عرض رسمي من جانب الزمالك، كاشفًا أن إذا تلقى نادي الهلال عرضًا مناسبًا للاعب سيتم مناقشتها.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، أن اللاعب يمتلك عقدًا مع النادي لمدة أربع سنوات مقبلة.

وانتقل مكابي ليليبو إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق فيتا كلوب الكونغولي، ليصبح اللاعب واحدًا من نجوم الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الجارية.

واستطاع لاعب الهلال أن يسجل خمسة أهداف بينهم هدفًا في شباك الأهلي بمرحلة دور المجموعات، في لقاء حسمه الفريق السوداني بنتيجة (1-0) على ملعب "الجوهرة الزرقاء".

جدير بالذكر أن الهلال ودّع منافسات دوري أبطال أفريقيا بفارق المواجهات المباشرة عن الأهلي، حيث جمع كل فريق 10 نقاط من ست مباريات.

اقرأ أيضًا:

سر الرقم 3.. 6 حقائق تجعل خسارة الترجي أمام الأهلي "كارثية"

أنباء سيئة لأوسوريو.. مصدر يكشف ليلا كورة تشخيص إصابة الونش بعد الآشعة

مصدر ليلا كورة: اتجاه لإقامة أول قرعة لدوري السوبر الأفريقي في يوليو تحت رعاية كاف وفيفا

مصدر ليلا كورة: أولوية تريزيجيه الاستمرار في أوروبا.. والعروض السعودية "خطة بديلة"

مصدر ليلا كورة: الموافقة على حضور 10 آلاف متفرج لمباراة الأهلي والترجي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg