جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. موقف عمرو السولية من مباراة الأهلي ووفاق سطيف

عمرو السولية

عمرو السولية

تسيطر حالة من الغموض الشديد علي موقف عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مواجهة وفاق سطيف المقرر لها التاسعة من مساء غد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الأهلي we السلام.

وعلم مراسل يلا كورة أن السولية شعر بآلام عضلية في منتصف مران الأمس وغادره وخضع لأشعة اليوم وتضاءلت فرص لحاقة بمواجهة وفاق سطيف المقرر لها غداً.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن فرص لحاق السولية تبدو صعبة للغاية وسوف تحسم الساعات المقبلة الموقف النهائي بالنسبة له.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن الجهاز الفني فضل خوض السولية بعض التدريبات الاستشفائية في مران اليوم الجمعة، مشيرا إلى أن اللاعب أجرى بعض الفحوصات الطبية اللازمة؛ للاطمئنان على حالته، ويتحدد في ضوء نتيجتها التي تظهر مساء اليوم إمكانية لحاقه بمباراة وفاق سطيف الجزائري المحدد لها مساء غدٍ.

وكان السولية قد تعافي من شد في العضلة الخلفية قبل ثلاثة أيام فقط بعد ان خاض برنامج تأهيلي مكثف وخضع لفحص طبي دقيق قبل منحه الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية .

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته بعد قليل على ملعب التتش بالجزيرة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg