جميع المباريات

إعلان

كايزر تشيفز: سر قوة الأهلي في جماعيته.. موسيماني نضج.. وسنحاول تعويض الغيابات

كايزر تشيفيز

كايرز تشيفيز

أكد كايزر موتينج جونيور، المدير الرياضي لكايزر تشيفز، أن مواجهة فريقه أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون تاريخية للفريقين.

وقال جونيور في تصريحات لقناة أون تايم سورتس 1:" ستكون مباراة تاريخية للفريقين، نتدرب بشكل مستمر في المعسكر، ونحضر الفريق في أسرع وقت، وسيكون لقاء لا يمكن تصديقه".

وأضاف:" الفريقين عندهم قدر كبير من الخبرة وفي نوع كبير من التحدي، وبيتسو موسيماني عمل شيء كبير مع الأهلي وغير طريقة لعبه، وسنحاول تحقيق نتيجة ايجابية وستكون مهمة صعبة علينا".

وتابع:" طريقة اللعب ممكن تختلف وموسيماني يعرف الكثير عن كايرز تشيفز ، ومن الممكن أن يكون قد تغير بعض من أسلوبه وحصل له نضج كروي مع الأهلي، الوضع سيكون مختلف عما كان عليه وجود بيتسو في جنوب إفريقيا".

وأكمل:" لو اعتقدنا أننا نعرف بيتسو جيدا سيكون قد وقعنا في خطأ كبير خاصة أن هناك بعض اللاعبين في الأهلي لا نعرفهم بشكل كافيء".

وأوضح، أنه يعلم أن الأهلي يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وسيحاول فريقه عدم التركيز على لاعب معين، لكنه سيحاول معرفة مناطق التهديد والخطر الذي يواجهه خاصة أن طريقة انهاء الأهلي للهجمة تكون بشكل جيد، وسر قوة الأهلي في جماعيته.

وأتم" سيكون لقاء حماسي وستكون مواجهة قوية وسنحاول تعويض الغيابات أمام الأهلي، وكنا نتمنى تواجد الجماهير في المباراة لأنها كانت ستمنحنا قوة خلال اللقاء الصعب".

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg