جميع المباريات

إعلان

طه إسماعيل: اختيار فايلر لتدريب الأهلي "غير تقليدي".. ونتحمل المسؤولية

فايلر

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

أكد طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن اختيار السويسري رينيه فايلر لتدريب الفريق جاء بشكل "غير تقليدي"، وشدد على أنهم ورئيس النادي محمود الخطيب يتحملون مسؤولية الاختيار.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق تعاقده مع فايلر لتدريب الفريق خلفا لمارتن لاسارتي.

وقال طه إسماعيل خلال مؤتمر تقديم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي "لقد تمت دراسة العديد من السير الذاتية، كان من بين السير الذاتية مدربين عالميين وأسماء كبيرة، لكن لكل مدرب ظروفه الخاصة".

وواصل "كان هناك مواصفات خاصة فيما يخص اختيار المدرب الجديد للأهلي، مواصفات غير تقليدية، المواصفات التقليدية هو أن نأتي لمدرب له تاريخ كبير وعمره كبير وكأن معه الحل السحري للفوز بالبطولات".

وأضاف "لكن الاختيار في تلك المرة كان غير تقليدي، قمنا باختيار مدرب شاب وطموح ولديه رغبة في تحقيق ذاته مع النادي الأهلي، ليس مجرد مدرب يأتي ويجلس على مقاعد البدلاء ويضع التشكيل، لكن مدرب ميداني ولديه تواصل مع اللاعبين بشكل جيد".

وأكمل "لاعبونا في الوطن العربي ليسوا مكتملي التجهيز الفني والتكتيكي، يحتاجون للعمل داخل الملعب بشكل كبير سواء بشكل جماعي أو فردي مع الجهاز الفني، المدرب أيضا لديه خبرات ونجاحات".

واستمر "أيضا أمر يحدث للمرة الأولى، أن يكون للمدرب وجهازه الفني متابعات وملاحظات لقطاع الناشئين، والعمل على كيفية اعدادهم خاصة اللاعبين الذين اقتربوا من التواجد بالفريق الأول، الجهاز الفني سيكون عينه على قطاع الناشئين".
 
وشدد "الأهلي استفاد من مدربين وأيضا صنع اسماء العديد من المدربين وفقا لتقاليده، وخلق أجواء نقية للعمل والنجاح، الأهلي حقق نجاحات كبيرة مع مدربين أجانب ومصريين".

واختتم "لجنة التخطيط ورئيس النادي محمود الخطيب اختارت المدرب ونتحمل المسؤولية بالكامل، أي اختيار يكون من خلال وجهات نظر عملية، وفي أي مكان بالعالم يكون هناك مخاطرة، نتحمل المسؤولية كاملة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

2 0
فياريال

فياريال

86

إجمالي المحاولات: ريال مدريد 11 - فياريال 9

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg