جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. مصر تستهل مشوارها بمونديال اليد.. وانبي يحدد مطالبه لبيع فتحي.. و4 صعوبات أمام الزمالك

الزمالك

الزمالك - صورة ارشيفية

شهد يوم الجمعة، بداية مشوار منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد، إضافة إلى فوز محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في ليفربول، وأعلن نادي انبي مطالبه من أجل بيع حمدي فتحي.

كرة يد.. مصر تخسر من السويد

خسر منتخب مصر لكرة اليد مباراته الأولى في كأس العالم أمام منتخب السويد (27-24) في لقاء أقيم على ملعب رويال أرينا في كوبنهاجن، بعد أداء قوي من الفريق المصري في بعض فترات اللقاء. (طالع التفاصيل)

يلا كورة يحاور "صانع أفراح الكرة الفلسطينة"

في الـ 28 من شهر أبريل 2014 كان سامح مراعبة، لاعب خط الوسط بفريق إسلامي قلقيلية الفلسطيني عائدًا من معسكر تدريبي ـ هو الأول له مع منتخبه ـ في قطر استعدادًا للمباريات النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية إلا أن جملة "قف هنا" من أحد ضباط قوات الاحتلال في معبر الكرامة الحدودي بالقرب من مدينة أريحا في الضفة الغربية المحتلة غيرت حياته 360 درجة.. ولكن للأسوأ. (طالع الحوار)

إصابات الأهلي

أعلن الأهلي موقف بعض لاعبيه المصابين قبل قص شريط مواجهاته بدور المجموعات في التاسعة مساء غد السبت بلقاء فيتا كلوب الكونغولي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. (طالع التفاصيل)

الجيش يرفض انتقال سامي للأهلي

نفى العميد أحمد المهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش ما تردد عن وجود مفاوضات لانتقال مدافعه أحمد سامي للأهلي. (طالع التفاصيل)

بايرن يفقد مولر أمام ليفربول

تلقى توماس مولر لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني عقوبة الإيقاف في مباراتين أوروبيتين ليغيب بذلك عن صفوف الفريق في مباراتيه أمام ليفربول الإنجليزي في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)

يلا كورة يحاور.. الطبيب الألماني "السابق" للأهلي

باتت الإصابات العضلية، جزء رئيسي من عمل الطبيب في الدوري المصري بشكل عام، والأهلي بشكل خاص، بعدما تعرض نادي القرن في الموسم الحالي لطوفان من الإصابات العضلية حتى أنه خاض مباريات عديدة بدون أي عنصر في قلب الدفاع. (طالع الحوار)

الأهلي لم يطلب شراء حمادة

أكد خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، أن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية من الأهلي للتعاقد مع محمود حمادة مدافع الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري. (طالع التفاصيل)

بتروجيت يرد على تصريحات باسم في بيان رسمي

رد نادي بتروجيت على التصريحات الصادرة من باسم مرسي مهاجم الزمالك، وأكد النادي البترولي أن اللاعب هو من طلب الانضمام لصفوف الفريق البترولي. (طالع التفاصيل)

يلا كورة الناقل الحصري لمونديال اليد

أعلنت شركة بريزنتيشن سبورتس نقل مباريات منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد، عبر موقع يلا كورة "أونلاين" إضافة إلى قناة النيل للرياضة عبر البث الفضائي. (طالع التفاصيل)

المطالب المادية لبيع حمدي فتحي للأهلي 

كشف علاء خشب رئيس نادي انبي المطالب المادية التي أبلغ بها إدارة الأهلي من أجل بيع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري. (طالع التفاصيل)

4 أمور تصعب مهمة الزمالك

كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق نادي الزمالك، أن مباراة اتحاد طنجة المقبلة ستكون صعبة لعدة أسباب. (طالع التفاصيل)

صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

فاز محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر الماضي، في التصويت الذي جرى من أجل اختيار الأفضل داخل الفريق. (طالع التفاصيل)

رسالة الأهلي لجماهيره

طالب محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بعدم الهتاف ضد أي أشخاص أو مؤسسات خلال مباراة فيتا كلوب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء السبت. (طالع التفاصيل)

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات