جميع المباريات

إعلان

خاص .. الدرندلي: الأهلي في انتظار رقم عالمي جديد.. ولا يوجد عقدة تونسية

الاهلي المصري

صورة لفريق الأهلي

كتب – أحمد فوزي :

أكد خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بأن الفريق الأحمر في انتظار تحقيق رقم عالمي جديد إذا فاز بدوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم.

ويستضيف الأهلي فريق الترجي التونسي يوم 4 نوفمبر في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال الدرندلي في تصريحات خاصة لـYallakora.com "أؤكد من هنا بأن الأهلي قادر علي التتويج بدوري الأبطال علي حساب الترجي ، وبمشيئة الله إذا توج بالبطولة سوف يحقق رقم عالمي بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة".

وعن المباراة تحدث الدرندلي "مباراة صعبة وجاءت في ظروف ليست سهلة وتحتاج لتركيز شديد من جانب اللاعبين، وأشير بأنه لا يوجد شيء أسمه عقده من الفرق التونسية، فسبق لنا قبل ذلك وأن حققنا الفوز علي فرق تونسية كثيرة ومنها الترجي".

وتمني مسئول الأهلي أن يكون الـ20 ألف متفرج الذين سيحضرون  المباراة بمثابة 200 ألف متفرج مشيداً في الوقت ذاته بالحماس والتركيز الشديد الذي ظهر علي لاعبي الأهلي خلال تدريبهم الأخير".

وواصل "اللاعبين لديهم دوافع كثيرة للتويج بهذه البطولة منها عودة الدوري مرة أخري والمشاركة في كأس العالم للأندية وعمل شيء جيد لشهداء النادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg