جميع المباريات

إعلان

موقع مازيمبي: الاحصائيات تؤكد تفوقنا على الاهلي في الذهاب رغم الخسارة

مازيمبي والاهلي

صورة من لقاء الذهاب بين الاهلي ومازيمبي

كتب- كريم سعيد:

يرى الموقع الرسمي لنادي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية ان الاخير تفوق على النادي الاهلي خلال مباراة الذهاب بينهما في المجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا رغم خسارتهم للقاء.

وكان الاهلي الذي سيحل ضيفا على مازيمبي في الجولة الخامسة للمجموعة عصر الاحد قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة في الجولة الاولى بنتيجة 2-1.

وسرد موقع مازيمبي عددا من احصائيات مباراة القاهرة اكد من خلالها ان التفوق الرقمي كان للفريق القادم من مدينة لومباتشي وبالاخص في كل ما يخص الهجوم.

وقال الموقع ان مازيمبي تواجد في منطقة جزاء الاهلي خلال المباراة في 28 مناسبة، بينما لم يجد الاهلي نفسه في منطقة جزاء مازيمبي سوى 19 مرة.

كما ان الاهلي لم يسدد على مرمى مازيمبي سوى 4 تسديدات على المرمي و3 اخرين ذهبوا بعيدا عنه، بينما مازيمبي تمكن من التسديد على المرمي 4 مرات اضافة الى 7 اخرين ذهبوا بعيدا عنه.

وفيما يخص الضربات الركنية، حصد الاهلي 3 ضربات ركنية خلال الـ95 دقيقة التي لعبت في المباراة الكامل، بينما حصل مازيمبي على 4 ركنيات.

ويرى الموقع ان بناء على هذه الاحصائيات، فان مازيمبي يكون الفريق الاكثر افضلية للفوز خلال لقاء الاحد والذي سيحدد بشكل كبير شكل التأهل في هذه المجموعة المعقدة.

ويحتل الاهلي الصدارة برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط فقط عن مازيمبي الذي يأتي ثانيا فيما يحتل تشيلسي الغاني المركز الثالث برصيد 5 نقاط ويأتي الزمالك اخيرا بدون اي نقطة.

ويحل تشيلسي ضيفا على الزمالك في القاهرة مساء السبت وحال تمكن الفريق المصري من اضاعة الفوز على الضيف الغاني فسيعني ذلك تأهل الاهلي رسميا الي الدور قبل النهائي وحتي قبل ان يلعب مباراة لومباتشي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg