جميع المباريات

إعلان

شارك برأيك .. هل تؤيد رحيل مجلس إدارة الزمالك بعد "فضيحة" أفريقيا؟

جماهير الزمالك

صورة لجماهير الزمالك

كتب - وسام مصطفى:

ودع فريق الزمالك بطولة أفريقيا بـ "فضيحة" بعد ما تذيل المجموعة الثانية برصيد صفر من النقاط بعد خوض أربع مباريات، وظهر الأبيض طيلة اللقاءات بشكل أهان النادي، فهل تؤيد رحيل مجلس الإدارة بعد هذا الخروج؟.

وعجز مجلس إدارة نادي الزمالك في حل مشاكل الفريق الأول من توفير مستحقات ومن ثم رحيل أكثر من لاعب دون توفير البديل ليتذيل المجموعة برصيد خالي من النقاط ويظهر بشكل سىء.

وخسر الزمالك من تشيلسي 2-3، ثم من الأهلي 0-1 ، ثم من مازيمبي 2-0 ، ثم خسر مساء الأحد من مازيمبي مرة آخرى 1-2 لينتهى مشوار الأبيض في البطولة.

وتعتبر النتيجة التي حققها الفريق في هذه البطولة هى الأسوء في تاريخ مشاركات الأبيض في دوري المجموعات منذ بدايته في عام 1997، ومن ثم أيضاً أصبح مازيمبي أول فريق أفريقي " غير مصري " يتمكن من الفوز على الزمالك في ارضه في البطولة.

مجلس إدارة الزمالك بقيادة ممدوح عباس فشل في الإبقاء على حسن شحاتة ، وحل مشكلة محمود عبد الرازق مع المعلم "الشهيرة" ومن ثم رحل اللاعب والمدير الفني، وبعد ذلك رحل عمرو زكي ، ويطالب في الوقت الحالي أحمد حسن وأحمد جعفر ومحمد عبد الشافي بالرحيل من القلعة البيضاء لعدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة ليصل الزمالك لهذا الشكل في أفريقيا ومن ثم أصبح حال الفريق غير مبشر.

شارك برأيك .. هل تؤيد بقاء مجلس إدارة الزمالك؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg