جميع المباريات

إعلان

يوسف: لا نخاف الأهلي.. والبدري يشبه جوزيه

اسماعيل يوسف

مدرب عام نادي الزمالك

كتب- أيمن إبراهيم:

أكد إسماعيل يوسف مدرب عام فريق الزمالك علي صعوبة توقع نتيجة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا نظرا لحرص كلا الفريقين على الفوز.

ويستضيف الزمالك الأهلي يوم 22 يوليو الجاري في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار المدرب العام للزمالك في تصريحات لموقع الكاف الرسمي "الموقف صعب بالنسبة للزمالك في مباراة القمة بسبب الخسارة في الجولة الأولي أمام تشيلسي ".

وتابع "مباراة تشيلسي كانت الأولي لنا منذ فترة توقف كبيرة. واجهنا نقص شديد من الناحية النفسية والبدنية بجانب بعض الأخطاء الدفاعية أدت الي الخسارة لكننا قمنا بتصحيح تلك الأخطاء في الأيام الماضية".

وكان الزمالك قد خسر مباراة تشيلسي 3-2 بعد ان كان الفريق الأبيض متقدما في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

وشدد يوسف على أنه مازال هناك 5 مباريات أخري للفريق بـ15 نقطة يجب التركيز عليهم في الفترة المقبلة من أجل تعزيز فرص الزمالك في الصعود لنصف نهائي البطولة.

وعن الأهلي تحدث يوسف قائلا "احترم جميع لاعبي الأهلي المميزين، لكن ليس معني هذا أننا خائفون منهم، سوف نلعب المباراة من أجل هدف واحد فقط وهو الفوز".

وأضاف "حسام البدري مدرب جيد وموهوب وأري أنه لا يختلف كثيرا عن البرتغالي مانويل جوزيه".

وحول المصابين أشار الي أن الجهاز الفني مازال ينتظر الاختبار الطبي لثنائي الدفاع محمود فتح الله وصلاح سليمان من أجل التأكد من سلامتهما بشكل نهائي.

وأشاد يوسف بحماده طلبه الوافد الجديد لنادي الزمالك من صفوف مصر المقاصة لمدة عام علي سبيل الإعارة لتدعيم خط الدفاع وأكد علي أنه لاعب مميز وجاهز للمشاركة في مباراة الأهلي.

واختتم مدرب عام الزمالك تصريحاته قائلا "حزين لغياب الجماهير عن مباراة القمة، كنا نأمل أن تكون تلك المباراة بداية عودة الجماهير للمدرجات لكن الأوضاع مازالت غير مستقرة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

1 0
الريان

الريان

53

سيطرة واستحواذ من فريق النصر على مجريات اللقاء