جميع المباريات

إعلان

خاص .. لاعبو المغرب الفاسي بين اليأس والأمل قبل مواحهة الزمالك

المغرب الفاس

صورة أرشيفية لفرحة المغرب الفاسي

كتب - وسام مصطفى:

ظهر اليأس والأمل على وجوه لاعبي المغرب الفاسي فور وصولهم إلى القاهرة لمواجهة الزمالك الأحد القادم ضمن إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا.

وأشار مصطفى المراني مدافع الماص في تصريحات لمراسل Yallakora.com إلى إن المباراة محسومة للزمالك بنسبة 99% بعد النتيجة التي حققها في المغرب.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على بطل المغرب في لقاء الذهاب بهدفين مقابل لاشىء ليقترب الأبيض من الصعود للدور القادم.

وأضاف:" هذه الحقيقة وكلامي ليس لخدعة الزمالك وفريقي شرف الكرة المغربية عندما حصل على بطولتى  كأس الاتحاد الأفريقي، والسوبر الأفريقي."

وتابع:" ظهر في الزمالك في لقاء الذهاب كل من حازم إمام وإبراهيم صلاح، ولكن لم يظهر عمرو زكي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" بالشكل الذي يتكلم عليهما الإعلام المصري."

وأوضح اللاعب في تصريحات لـ Yallakora.com إنه يوجد خلافات كثيرة داخل الفريق وآخرها التي ظهر في لقاء النادي المكناسي.

وشهدت المباراة التي إنتهت بالتعادل السلبي بين الماص ونظيره المكناسي بالدروي المغربي إشتباك بالأيدي بين عبد الهادي حلحول وسمير الزكرومي لاعبا المغرب الفاسي.

وفي نفس السياق، أكد رشيد الدحماني لاعب خط وسط الفريق إنه لاداعي لليأس داخل فريقه فهذه كرة قدم.

وأضاف:" كرة القدم بها الكثير وليس معنى أن الزمالك حقق الفوز على فريقي بالمغرب أن الماص قد خرج من البطولة فهذا كلام غير موجود بكرة القدم."

يذكر أن عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة استقبل بعثة المغرب الفاسي لدي وصولها القاهرة مساء اليوم الخميس بصحبة اللواء علاء مقلد مدير عام النادي ونبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg