جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحسم موقف عاشور والشيخ قبل مواجهة النجم بـ "اشعة" و"اختبار طبي"

حسام عاشور وهشام محمد

حسام عاشور

يجري حسام عاشور لاعب وسط الأهلي إلى فحصوصات طبية فى الوقت الذى يخضع فيه أحمد الشيخ إلى اختبار طبي لتحديد مصيرهما من مواجهة النجم الساحلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الأحد باستاد سوسة الأوليمبي فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وافاد مراسل يلاكورة إن خالد محمود طبيب الأهلي سيصطحب عاشور إلي أحد المراكز المتخصصة فى سوسة لإخضاعه لأشعة على الركبة لحسم موقفه من مباراة النجم.

وكان عاشور قد غاب عن مران الأهلي الخميس بسبب الإصابة بجزع فى الرباط الداخلي فى الركبة إثر تدخل مع زميله صالح جمعة فى تدريب الأربعاء ليفصح مصدر فى الأحمر ليلاكورة عن صعوبة فرص اللاعب فى اللحاق بالمباراة المرتقبة.

وفى نفس الاتجاه يجري أحمد الشيخ اختباراً طبياً على هامش مران الأهلي الذى يخوضه اليوم الجمعة لمعرفة فرصه فى اللحاق بمباراة النجم.

وكان الشيخ قد تعرض للإصابة بإجهاد شديد في عضلات الظهر منعه من استكمال مران الاربعاء وغاب بسببه عن مران الخميس ايضاً.

ويخوض الأهلي مرانه الأول فى سوسة فى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهر على الملعب الفرعي لإستاد الأوليمبي الذى يستضيف المباراة.

وكان الفريق قد تدرب خلال الأيام الماضية بتونس العاصمة على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي ، وعلى الملعب الفرعي لإستاد المنزه وملعب الجامعة، قبل أن تنتقل البعثة إلى مدينة سوسة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات