جميع المباريات

إعلان

مدرب مولودية الجزائر سعيد بتعادل الوداد مع الترجي ويتوعد الأهلي

عبد الحق منقلاتي مدرب المولودية

مدرب مولودية الجزائر

الجزائر - ( وكالة الانباء الالمانية):

أبدى عبد الحق مقلاتي المدير الفني المؤقت لنادي مولودية الجزائر سعادته لتعادل الوداد البيضاوي المغربي مع ضيفه الترجي الرياضي التونسي 2/2 في ختام الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويتذيل مولودية الجزائر المجموعة بنقطة واحدة مقابل أربع نقاط للأهلي فيما يتقاسم الوداد والترجي الصدارة بخمس نقاط لكليهما.

وقال مقلاتي لوكالة الأنباء الألمانية الاثنين " تعادل الوداد والترجي لا يخدم فريقي المولودية فحسب وإنما يخدم الأهلي أيضا. يتعين علينا الآن الفوز في المباراتين القادمتين اللتين سنلعبهما على أرضنا أمام الأهلي والوداد والعودة بنتيجة التعادل على الأقل من تونس، حتى نتطلع إلى التأهل للدور قبل النهائي".

وأضاف "نعول كثيرا على جماهيرنا لمساعدتنا في المباراة القادمة أمام الأهلي . المولودية فريق شاب مقارنة ببقية المنافسين الذين يشكلون الدعائم الرئيسية لمنتخباتهم الوطنية وهو يحتاج إلى دعم مطلق من مشجعيه حتى يتمكن من تجاوز عقبتي الأهلي والوداد".

وتابع " بطولة دوري أبطال أفريقيا أكسبت الفريق خبرة لا يستهان بها، ولن يتنازل عن حظوظه بسهولة بل سيدافع عنها حتى أخر لحظة".

وأكد إن فريقه لا يملك أي خيار غير الفوز على الأهلي في المباراة القادمة موضحا إن التحضير لهذه المباراة سيكون عاديا وانه من المبكر الحديث عن تغييرات في التشكيل الأساسي.

وكشف مقلاتي النقاب عن إن الفرنسي جون بول رابييه سيصل بعد الأربعاء أو الخميس المقبل لتولي منصب المدير الفني للفريق وانه لا يرى حرجا في أن يعمل إلى جانبه كمدرب مساعد.

ويستأنف فريق مولودية الجزائر عصر غد الثلاثاء التدريبات بالملعب الملحق للخامس من يوليو بالعاصمة الجزائرية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 1
ميلان

ميلان

20

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي ميلان في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg