جميع المباريات

إعلان

تأكد غياب مهاجم سوبر سبورت عن لقاء الاياب امام الاهلي بدوري ابطال افريقيا

جلين سالمون

جلين سالمون مهاجم سوبر سبورت

كتب- كريم سعيد:

تأكد غياب جلين سالمون مهاجم فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي عن لقاء الاياب امام النادي الاهلي في دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا بسبب الاصابة.

ويحل الاهلي ضيفا علي سوبر سبورت مساء السبت 2 ابريل القادم في لقاء الاياب لدور الـ32 والذي تحدد له الساعة الـ8:15 مساء بتوقيت القاهرة وجوهانسبرج.

وقال اللاعب في تصريحات لموقع "كيك اوف" الجنوب افريقي الثلاثاء " حظي سيئ للغاية عندما يأتي الحديث عن الاصابات هذا الموسم."

واضاف " تأكد غيابي عن مباراة الاهلي القادمة بسبب اصابة الركبة التي اعاني منها." علما بأن اللاعب غاب عن لقاء الذهاب والذي انتهي بفوز الفريق المصري بهدفين نظيفين للسبب ذاته.

وواصل " من الواضح ان غيابي سيستمر طوال الموسم الجاري، فجسدي لا يستطيع الاستشفاء من كم الاصابات التي تهاجمني."

واذا كان سوبر سبورت سيفتقد خدمات سالمون في لقاء الاياب، الا انه سيستعيد خدمات مهاجمه الاثيوبي فيكرو ليماسي الذي غاب عن لقاء الذهاب لرفض السلطات المصرية منحه تأشيرة دخول للبلاد لأسباب لم يتم الاعلان عنها.

ويحتاج سوبر سبورت للفوز السبت بفارق 3 اهداف من اجل اقصاء الاهلي مباشرة او الفوز بنفس نتيجة مباراة الذهاب من اجل الاحتكام الي ركلات الجزاء الترجيحية.

ويثق سالمون في قدرات زملائه علي اتمام المهمة امام الاهلي حيث قال " يملك الفريق الروح القتالية لتدارك هزيمة القاهرة. لم يكن الحظ مساندا لنا في المباراة السابقة ولكننا في حال افضل حاليا ولدينا الثقة الكاملة لتحقيق نتيجة ايجابية."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

30

التعادل السلبي ما زال مسيطرا على اللقاء

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد