جميع المباريات

إعلان

خاص..اللبناني غدار يقترب من دخول قائمة الأهلى الأفريقية

محمد غدار

محمد غدار

كتب - أحمد عبد اللطيف:

إقترب المهاجم اللبناني محمد غدار من دخول قائمة النادي الأهلي الافريقية وذلك قبل مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي في دوري المجموعات لدوري الابطال.

ويلتقى الاهلي مع الاسماعيلي يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية من دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

وقال مصدر مقرب من حسام البدري المدير الفنى للاهلي فى تصريحات خاصة لـYallakora.com :"البدري استقر بشكل كبير على قيد غدار فى القائمة الافريقية للأهلي لتعويض غياب المهاجمين عن الفريق قبل مباراة الاسماعيلى المقبلة".

ويغيب محمد فضل عن مباراة الأهلي المقبلة لاصابته بمزق من الدرجة الاولى فى عضلة السمانة ، وأصبح فى حاجة الى راحة لمدة أسبوعين أو ثلاثة.

كما لم تتضح الرؤية بخصوص مشاركة محمد ناجى (جدو) فى المباراة خاصة مع الأزمة المشتعلة حول اللاعب فى الفترة الحالية واحالته للتحقيق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويملك الأهلي فى قائمته الأفريقية من المهاجمين 4 لاعبين هم الليبيري فرانسيس دو فوركي وأسامه حسني ومحمد طلعت وجدو ، ويتبقى 3 أماكن فى القائمة بعد قيد حسام غالى وجدو فى وقت سابق ، وفى حالة قيد غدار سيتم قيد محمد شوقى أيضا ، ثم المفاضلة بين مصطفى محمود (عفوروتو) وايمن اشرف.

الجدير بالذكر أن الأهلي خسر العديد من الأماكن الافريقية حيث انتقل كل من عبدالله فاروق للشرطة ومصطفى شبيطة لوادى دجلة وهانى العجيزي وأحمد علي للاتحاد السكندري وعماد متعب لستاندرلياج البلجيكي وكل هؤلاء اللاعبين مقيدون أفريقيا.

وعاد الاهلي بنقطة من نيجيريا بعد تعادله مع هارتلاند فى أولى مباريات الفريقين فى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

ويتصدر شبيبة القبائل ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط يليه الاهلي وهارتلاند فى المركزين الثانى والثالث برصيد نقطة واحدة ، فيما يتذيل الاسماعيلي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg