جميع المباريات

إعلان

قائد هارتلاند: قادرون علي التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ثانكجاد ايكي قائد فريق هارتلاند النيجيري

ثانكجاد ايكي قائد فريق هارتلاند النيجيري

كتب- كريم سعيد:

بنبرة ثقة واضحة، أكد ثانكجاد ايكي قائد فريق هارتلاند النيجيري أن فريقه قادر علي التأهل الي نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا علي الرغم من وقوعه في مجموعة الموت في دور الثمانية.

وصرح ايكي في تصريحات لموقع "كيك اوف نيجيريا" الواسع الانتشار ان القرعة اوقعت هارتلاند في مجموعة صعبة للغاية حيث قال " قرعة نسخة هذا العام اوقتعهنا في مجموعة اصعب من العام الماضي. ولكننا نملك ثقة كبيرة في انفسنا."

وأوقعت القرعة هارتلاند وصيف البطولة الماضية في المجموعة الثانية لدور المجموعات بجانب كل من الأهلي والإسماعيلي المصريين وشبيبة القبائل الجزائري.

وأضاف " اذا تمكنا من الفوز في جميع المباريات التي ستقام علي أرضنا وحصلنا علي نقطة واحدة فقط من خارج ملعبنا، فسنتمكن من الترشح للدور قبل النهائي."

ويعتبر هارتلاند الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يفز بلقب البطولة من قبل حيث يملك الأهلي في رصيده 6 بطولات كاملة في حين يملك الشبيبة بطولتين ويأتي الإسماعيلي في المركز الثالث برصيد بطولة واحدة.

وعلي الرغم من ذلك، لم يعر قائد هارتلاند هذه النقطة الكثير من الاهتمام حيث قال " لدينا ثقة تامة في أنفسنا. فنحن نلعب الكرة بالطريقة التي نحبها وقادرون علي هزيمة اي فريق في اي مكان."

الجدير بالذكر أن هارتلاند يواجه واحدا من أسوأ مواسمه في الدوري النيجيري حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن انيمبا صاحب الصدارة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الزمالك

الزمالك

57

تسديدة للزمالك.. ناصر ماهر سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت اعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب