جميع المباريات

إعلان

استبعاد تاعرابت من قائمة المغرب في أمم أفريقيا بعد "سب" مدربه الطاوسي

عادل تاعرابت

عادل تاعرابت

الرباط - إفي:

استبعد المهاجم المغربي عادل تاعرابت نجم فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي من قائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد أن وجه "سبابا" الى المدرب الوطني رشيد الطاوسي.

وأصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا يؤكد فيه استبعاد تاعرابت من البطولة التي تستضيفها جنوب أفريقيا في الفترة بين 19 يناير و10 فبراير لإهانة مدربه وسبه عبر "رسالة نصية" (SMS) على الهاتف الجوال.

ووفقا للبيان، فإن انضمام تاعرابت لقائمة "أسود الأطلسي" في البطولة القارية مرهون بتقديم "اعتذار مكتوب" للمدرب وللاتحاد الوطني عما بدر منه من إساءة.

وتكرر النزاع بين تاعرابت ومدربه ومسئولي الاتحاد خلال الفترة الماضية، وآخرها حين رفض ترك ناديه للمشاركة في البطولة بعد أن زاره الطاوسي خصيصا في لندن أواخر الشهر الماضي.

وبعدها صرح المدرب "اعترف بأن عادل ليس ضمن أولوياتي في اختيارات اللاعبين، لقد قمت بزيارته في لندن لأمنحه فرصة لإظهار الاحترام لباقي اعضاء المنتخب، لكنه عاد ليخيب ظني، ربما لأنه لا يزال شابا".

ويعد عادل تعرابت (23 عاما) من أبرز مهاجمي البريمير ليج، وارتبط اسمه بالانتقال الى أقوى أندية العالم مثل برشلونة وريال مدريد في إسبانيا وميلان الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg